احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع الكرياتينين 9 هل يمكنني الخروج من غسيل الكلى


أنا مريض الفشل الكلوي والآن مستوى الكرياتينين بلدي لديه ما يصل إلى 9 وطبيبي وضعني تحت الغسيل الكلوي. أريد أن أعرف هل يمكنني الخروج من غسيل الكلى؟
أن يكون بصراحة، لالفشل الكلوي المريض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين حتى يتمكنوا من الصعب الخروج من غسيل الكلى، ولكن اذا كان بامكانهم الحصول على العلاج البديلة في الوقت المناسب، كما أنها يمكن أن تحصل على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.
لماذا الفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 9 من الصعب الخروج من غسيل الكلى؟
ونحن نعلم جميعا أن الكرياتينين 9 هو أكثر أعلى بكثير من المستوى الطبيعي، أنه ينتمي إلى مرحلة المرض الكلوي النهائي. في هذه المرحلة، العديد من الأعراض والمضاعفات تبدأ في الظهور واحدا تلو الآخر وغسيل الكلى كعلاج مشتركة من الفشل الكلوي يمكن أن يساعد المريض تخفيف تلك الأعراض، حتى أن المريض يمكن أن يعيش حياة أفضل. دون مساعدة من غسيل الكلى، قد يعانون الفشل الكلوي المريض المزيد من الآلام، ثم حياتهم سوف يكون معطوبا تماما.
ما هو العلاج البديل يمكن أن تساعد الفشل الكلوي المريض على الخروج من غسيل الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من العلاج الأكثر فعالية لالفشل الكلوي يمكن أن تساعد الفشل الكلوي المريض على الخروج من غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى. ومع ذلك، فإنه ليست مناسبة للجميع للمريض، والمريض مختلفة جدا قد يحصل الأثر العلاجي مختلفة. إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كنت مناسبة لذلك أم لا، يمكنك ترك رسالة لنا، وبعد تحليلها، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت مهتما في هذا العلاج البديل للفشل الكلوي أو ترغب في الحصول على الخروج من غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق