احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي أمل لوقف غسيل الكلى للمرحلة 4 الفشل الكلوي المريض


والدي هو 45 سنة وانه هو مرحلة 4 الفشل الكلوي المريض وبدأنا للتو غسيل الكلى الآن، أريد أن أعرف هل هناك أي أمل لوقف غسيل الكلى له؟
أن يكون بصراحة، بالنسبة للمريض الذي بدأ لتوه غسيل الكلى لديهم فرصة كبيرة لوقف ذلك، ولكن هذا الطلب منهم للعثور على علاج بديل.
لماذا الفشل الكلوي المريض الذي بدأ لتوه غسيل الكلى لديها أمل كبير لوقف ذلك؟
كما تعلمون، غسيل الكلى واحدة من العلاج الأكثر شيوعا للفشل الكلوي، هو فقط يمكن تخفيف أجزاء من الأعراض الناجمة عن الفشل الكلوي، ولكن لا يمكن أن تحمي الكلى ولا تحسين وظائف الكلى. لذلك، بالنسبة للأشخاص الذين لديهم اتخاذ غسيل الكلى لفترة طويلة، وظيفة كلاهم تصبح ضعيفة وضعيفة، في الماضي، فإنها قد تفقد وظائف الكلى تماما.
ومع ذلك، بالنسبة للمريض الذي بدأ لتوه غسيل الكلى لا يزال لديهم بعض وظائف الكلى المتبقية، وإذا استطاعوا العثور على بعض العلاج الفعال لحمايتهم وإصلاح بعض الكلى التالفة، وسوف تحصل على فرصة للتخلص من / وقف غسيل الكلى.
ما هو العلاج يمكن أن يساعد المرحلة 4 الفشل الكلوي توقف المريض غسيل الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من العلاج الأكثر فعالية لالفشل الكلوي، لأنه لا يمكن أن تحمي أنسجة الكلى من مزيد من الضرر ولكن أيضا يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى لبعض الدرجات. بهذه الطريقة، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى إلى حد ما، مما يساعد على وقف غسيل الكلى المريض.
إذا كنت مهتما في معالجتنا للفشل الكلوي المرحلة 4 أو ترغب في التوقف عن غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق