احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما العلاج يمكن أن يكون البديل لغسيل الكلى لمرضى الفشل الكلوي


في العيادة، وغسيل الكلى هي واحدة من العلاج الأكثر شيوعا للفشل الكلوي، فإنه يمكن تخفيف معظم الأعراض الناجمة عن الفشل الكلوي. لكن في الوقت نفسه، كما أنه سيجلب بعض الآثار الجانبية التي سوف يقلل من جودة حياة المريض بشكل كبير. وبالتالي فإن المريض يريد السعي إلى علاج بديل لغسيل الكلى.

ما العلاج يمكن أن يكون بديلا لغسيل الكلى للمريض الفشل الكلوي؟

العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن يكون بديلا لغسيل الكلى، فإنه يشير إلى الخلايا الجذعية تذهب إلى المناطق المتضررة وتجديد خلايا وأنسجة جديدة في حالة مناسبة. في السنوات الأخيرة، وقد تم استخدام هذا العلاج على نطاق واسع لعلاج أمراض الجهاز التنفسي، اعتلال الدماغ، وأمراض الدم، وأمراض الكبد، وما إلى ذلك للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، العلاج بالخلايا الجذعية يظهر التأثير المحتمل جدا على إصلاح الخلايا التالفة المتأصلة في الكلى وإعادة بناء الكلى بنية طبيعية.

في الواقع، باستثناء هذا العلاج هناك العديد من الطب الصيني أيضا يمكن أن يكون العلاج البديل لغسيل الكلى. بالنسبة للمريض آخر يجب عليك أن تختار معاملة مختلفة وذلك للحصول على تأثير أفضل العلاجية. إذا كنت تريد أن تعرف من هو أفضل بالنسبة لك، يمكنك ترك رسالة أدناه، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

كيف يمكن الجذعية العلاج الخلوي فشل علاج الكلى؟

وقف يعامل العلاج بالخلايا أمراض الكلى مع الخلايا تأتي من جسم المريض نفسه وهو يهدف إلى علاج أمراض الكلى من داخل من خلال تعزيز دوران الأوعية الدقيقة المحلية الكلى، مما يجعل الدورة الدموية بأكملها ديك استعادة باستمرار.

إذا كنت مهتما في العلاج الخلايا الجذعية أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق