احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا الخلايا الجذعية العلاج يصبح أكثر وأكثر شعبية بالنسبة للمرضى مع إعتلال الكلى ايغا


لماذا الخلايا الجذعية العلاج يصبح أكثر وأكثر شعبية للمرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى ايغا؟ النظر عن ايغا إعتلال الكلى، وهذا هو بسهولة جدا أمراض الكلى للانتكاس. ذلك أنه ليس مرضا من السهل علاج.

لماذا ايغا إعتلال الكلى يعود بسهولة بعد العلاج؟

ايغا اعتلال الكلية هو مرض السريرية شيوعا، وكثير من المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا وللحفاظ على مثل هذه الشكوك: لماذا يكون ايغا اعتلال الكلية؟ ايغا اعتلال الكلية هو الكبيبي مرض الخلية مسراق الكبيبة. بسبب أن ايغا هو المخاطية أمراض نقص المناعة، بحيث لا علاج تشكل الجذر قد يكون السبب بشكل رئيسي لهو يعود.

لماذا المرضى يفضلون اختيار الجذعية العلاج الخلوي؟

يستخدم الخلايا الجذعية علاج الخلايا الكامنة من جسم الإنسان لعلاج اعتلال من جذورها. يمكن للخلايا الجذعية إنتاج الكثير من الخلايا الوليدة لتعويض جزء تفقد وظائف الكلى وإصلاح تلف الكلى في نفس الوقت. سوف تعزز دوران الأوعية الدقيقة في الكلى المحلي وتحسين البيئة الكلى. تغيير الوضع المرض من الداخلية.

هذا العلاج لا يجب أن تأخذ أي دواء عن طريق الفم من شأنها أن تقلل من الآثار الجانبية للأدوية عن طريق الفم وزرع الخلايا متحللة في الكلى مباشرة، وهذا سوف يقلل من وقت الأثر العلاجي. للأمراض المناعة الذاتية مثل ايغا، قد يكون العلاج بالخلايا الجذعية الخيار الأفضل بالنسبة لهم.

ايغا إعتلال الكلى يحتاج إلى نوع من العلاج من سطح إلى الداخلية، والتركيز فقط على الأعراض وتجاهل أساسية لا يمكن تحقيق الغرض من علاج اعتلال الكلية ايغا. يرجى الاتصال مع الطبيب على الانترنت أو ارسال بريد الكتروني الى sjzkidneyhospital@hotmail.com، استخدم ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632 هو أيضا بخير، للحصول على مزيد من التفاصيل حول ما تريد. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق