احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما العلاج يمكن علاج المناعة الذاتية الكلى الأمراض مثل إعتلال الكلى ايغا


ما العلاج يمكن علاج أمراض الكلى المناعة الذاتية مثل ايغا إعتلال الكلى؟ يشير أمراض الكلى المناعة الذاتية هو استجابة الجسم المناعية للمستضد ذاتي يحدث مما يؤدي إلى تلف الأنسجة الناجمة عن أمراض النفس. هذا النوع من مرض الكلى وتشمل: اعتلال الكلية ايغا، التهاب الكلية الذئبة، التهاب الكلية فرفرية وهلم جرا.

لماذا المرضى إبقاء التركيز على هذا النوع من الأمراض؟

أمراض الكلى المناعة الذاتية مثل اعتلال الكلية ايغا وتأتي بسهولة جدا خبز بعد العلاج، وبعض من معدل تكرار ما يصل الى 50 في المئة. وهذا النوع من مرض تلف منظمة الكامنة بحيث تؤدي إلى خطورة حدوث مضاعفات. والتي تزيد من صعوبة العلاج. بحيث قد ازعجت المرضى من هذه المشاكل.

ما يمكن علاج علاج وفعال؟

والمرضى الذين يحتاجون إلى علاج المرض من جذوره، لذلك العلاج بخلايا المنشأ يكون الخيار الأفضل لمرضى هذا النوع من المرض. العلاج بالخلايا الجذعية مرض علاج الكلى عن طريق الخلايا الجذعية الكامنة التي تنتمي إلى جسم المريض نفسه. الخلايا الجذعية في جسم الإنسان لديها وظائف للإصلاح والتجديد. هذا يعني أنه يمكن أن يعوض تلف الكلى وفقدان جزء من التنظيم الكلى. مرة واحدة الكلى على التعافي أفضل بكثير الكلى سوف تبدأ في العمل مرة أخرى. هناك سيكون لديك أي شروط للمرض في الوجود. وبالتالي سوف تتلقى تأثير علاجي جيد.

وعلاوة على ذلك، وهذا النوع من العلاج استخدام خلايا تنتمي لجسم الإنسان لن يكون لها أي آثار جانبية، والتخلص من الآثار الجانبية لغسيل الكلى والأدوية عن طريق الفم.

أمراض الكلى علاج من أعراض لآفة هو أفضل وسيلة للوقاية من المرض الانتكاس المتكرر. إذا كنت تواجه نفس السؤال وتريد أن يكون لها بعض المساعدة، يرجى الاتصال مع الطبيب على الانترنت أو ارسال بريد الكتروني الى sjzkidneyhospital@hotmail.com، استخدم ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632 هو أيضا بخير، للحصول على مزيد من التفاصيل حول ما تريد. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق