احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا هوت ضغط العلاج يمكن أن يكون البديل لغسيل الكلى لCKD


كد هو يعمل على نطاق واسع لجميع أنواع أمراض الكلى تتطور إلى فترة لاحقة. وفقا للدراسات السريرية، بغض النظر عن أي نوع من الحالة لأمراض الكلى التي غسيل الكلى هو العلاج الأساسية. ليس هناك شك في ذلك المرضى الذين يحتاجون للمساعدة في الافراج عن السموم والمبذر الذي لا يمكن تصريفها عن طريق الكلى نفسها.
ومع ذلك، غسيل الكلى ليست هي الخيار الأفضل بالنسبة للمرضى، والمزيد والمزيد من المرضى يفضلون اختيار الطريقة الطبيعية من دون آثار جانبية. حار ضغط العلاج هو واحد من العلاجات الطبيعية. المرضى قد يكون السؤال حول
يمكن الساخن ضغط العلاج بدلا من غسيل الكلى؟
علاج ضغط الساخنة له نفس الوظيفة مع غسيل الكلى في بعض درجة: التخلص من السموم والنفايات في الجسم البشري والكلى. ولكن هذا العلاج لا يكون لها آثار جانبية. مقارنة علاجنا هذا العلاج هو أكثر أمانا وأقل إيلاما.
وعلاوة على ذلك، وعلاج الاحتياجات كد من جذورها. وهذا يعني فقط التخلص من السموم والنفايات ليست كافية. نحتاج تعزيز قوة الكلى وزيادة تدفق الدم في الكلى، من أجل إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى. جعل الكلى بعيدة عن التهاب والجرثومية، وإعطاء البيئة الصحية للكلى للعمل.
بغض النظر عن نوع من أمراض الكلى، وجعل الكلى تعمل بشكل جيد حتى العمل مرة أخرى هو أفضل وسيلة بالنسبة لهم. من فوق كل شيء، يمكن ضغط الساخنة تساعد المرضى على تجنب غسيل الكلى حتى تخلص منه.
إذا كنت تريد أن يكون لها أي غسيل الكلى ولا حياة مؤلمة، إذا كنت مهتما في هذا العلاج، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى kidney-support@hotmail.com، يمكنك استخدام ال WhatsApp / فايبر: +86 18633865632 الحصول على اتصال معنا أيضا . ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك وأعطيك التغيير المزيد من الحصول على حياة أفضل مع المرض.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق