احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لا غسيل الكلى لمرضى الكلى المزمن عن طريق العلاج ضغط الساخن


أنا مريض كد المرحلة 4. غسيل الكلى هو مؤلم حقا بالنسبة لي، لدرجة أنني لا أريد ذلك بعد الآن، الرجاء مساعدتي، من فضلك. وينبغي أن المرضى الذين لديهم نفس الوضع يفهم حقا شعور حول هذه المرضى. لهذه الحالة، فإننا نقترح المرضى أخذ الساخن ضغط العلاج للمساعدة على التخلص من غسيل الكلى.
لماذا نقترح الساخن ضغط العلاج؟
أولا، لقد التفكير في مؤلمة من غسيل الكلى للمرضى. هذا العلاج دون أي مؤلمة، فقط من خلال تطبيق خارجي مع الصغرى، الطب الصيني.
ثانيا، لقد التفكير في الآثار الجانبية للعلاجات أخرى والأدوية. يستخدم هذا العلاج الأدوية الصينية البحتة التي كانت من الأعشاب الطبيعية. والتي تقلل من الآثار الجانبية للعلاجات والأدوية عن طريق الفم.
وأخيرا والأكثر أهمية هو فعالة للمرضى. انها علاج كد بهدف تحسين الدورة الدموية وركود الدم. وبالتالي سوف يتعافى وظائف الكلى وإصلاح تلف الكلى لجعل الكلى بعيدا عن الأمراض.
في حين أن كلا العلاج لها وجهان، لذلك لا هوت ضغط العلاج. فإنه يحتاج أن المرضى الذين لا تزال لديها بعض القيم البول معينة. يتم إنتاج البول عن طريق الدم، يكون البول يعني الكلى لا تزال لديها الدم من خلال. ذلك أن الجزء الفعال للأدوية يمكن ان ندخل الآفات مع الدم. ذلك أن الدواء سوف تلعب دور وظيفتها الحقيقية لعلاج كد.
غسيل الكلى وزرع الكلى ليست هي الخيار الوحيد للمرضى الذين يعانون من كد. الأثر العلاجي هو أهم الأشياء بالنسبة لك. إذا كنت مهتما في هذا العلاج، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى kidney-support@hotmail.com، يمكنك استخدام ال WhatsApp / فايبر: +86 18633865632 الحصول على اتصال معنا أيضا. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك وأعطيك التغيير المزيد من الحصول على حياة أفضل مع المرض.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق