احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية استرداد وظيفة الكلى للمرضى لديها 40٪ وظائف الكلى


كيفية استرداد وظيفة الكلى للمرضى لديها 40٪ وظائف الكلى؟ في العديد من البلدان، مرة واحدة وظيفة مرضى الكلى التالفة أكثر من نصف ذلك، فإن الطبيب تقديم النصح لهم لاتخاذ غسيل الكلى للمساعدة في العلاج. ومع ذلك، في الواقع، وظيفة الكلى غير قادرة على استردادها دون غسيل الكلى. في معظم الظروف، ونحن لسنا على استعداد لتقديم المشورة المرضى أخذ غسيل الكلى.

لماذا لا يعرض غسيل الكلى للمرضى؟

السبب أساسا هو أن غسيل الكلى غير قادرة على تحسين وظائف الكلى ولكن فقط للحد من عبء الكلى. إن لم يكن ضروريا، غسيل الكلى يمكن تجنبها في معظم الحالات. غسيل الكلى يجب أن لحظة لفترة طويلة، ولكن مع العلاج غسيل الكلى في حجم البول سوف تصبح أكثر وأكثر أقل من ذي قبل. وذلك لأن غسيل الكلى وتلف وظائف الكلى في بعض درجة، مع مرور الوقت، فإن وظيفة الكلى تتلاشى في النهاية. إذا كان المرضى يرغبون في تحسين وظائف الكلى يجب عليهم إصلاح الأضرار وارتفاع خلايا الدم في الكلى.

الخلايا الجذعية العلاج هو العلاج الذي يستخدم على نطاق واسع في أنواع كثيرة من الأمراض. ويستخدم الخلايا الجذعية الكامنة من المريض إلى زرع لهم في الكلى، ثم تترجم إلى خلايا الكلى وخلايا الدم والتي لها القدرة على إصلاح تلف الكلى وزيادة حجم الدم عن طريق الكلى. وهكذا فإن جزءا تفقد الكلى وسيتم اصلاح وسوف يتم تحسين وظائف الكلى.

إذا كنت لا تزال لديها 40 وظيفة الكلى٪، وهناك فرصة كبيرة بالنسبة لك لاستعادة وظيفة والتحول الذي الأمراض. ربما يجب أن لا ننتظر بعد الآن، يرجى الاتصال مع الطبيب على الانترنت أو ارسال بريد الكتروني الى sjzkidneyhospital@hotmail.com، استخدم ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632 هو أيضا بخير. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق