احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

استخدام الساخن ضغط العلاج للمساعدة في تخفيف الغثيان والتقيؤ بعد غسيل الكلى


ومن الشائع أن نرى هذا العدد الكبير من الناس لديهم شك حول ما إذا كان العلاج ضغط الساخن يمكن أن تخفف حقا من الآثار الجانبية لغسيل الكلى. وذلك لأن الناس ليس لديهم فكرة عن هذا النوع من العلاج في الوقت الحاضر.
لماذا هوت ضغط العلاج يمكن تخفيف الغثيان والتقيؤ بعد غسيل الكلى؟
كلا منا يعرف عن ذلك غسيل الكلى لها آثار جانبية بالنسبة لمعظم المرضى. وليس من الغريب أنه في كل معاملة لها وجهان. غسيل الكلى يمكن أن تساعد الكلى تصريف السموم والنفايات بطريقة سرعة عالية. ذلك أنه في معظم حالات الطوارئ، غسيل الكلى هو مفيد حقا. ولكن الآثار الجانبية سيأتي معه، وغسيل الكلى يؤدي إلى تلف الكلى في بعض درجة جدا. هذا هو السبب في الناس لديهم مشاعر الغثيان والقيء.
الفرق بين الساخن العلاج ضغط وغسيل الكلى هي التي سوف الساخن ضغط العلاج لا تجعل الوضع أسوأ بعد الآن، ولكن فقط سيجعل الوضع أفضل بكثير. ويستخدم جزءا فعالا من الطب الصيني لابتلاع السموم والقضاء على النفايات، وتعزيز الدورة الدموية وركود الدم، وإصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى. مرة واحدة إصلاح الضرر، وتحسين وظائف الكلى، والآثار الجانبية والمضاعفات تختفي.
كما واقع الأمر، يمكن أن العلاج ساخن ضغط تساعد المرضى على تقليل أوقات غسيل الكلى، وحتى التخلص منه.
ولكن هذا العلاج غير مناسبة لجميع المرضى أيضا. وهي مناسبة فقط للمرضى الذين لا تزال لديها كمية البول، لأن الطب وتذهب مع الدم إلى آفة، لا يعني عدم وجود البول في الدم. إذا كنت ترغب في التخلص من تلك الأعراض، وجعل نفسك يشعر على نحو أفضل بكثير، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى kidney-support@hotmail.com، يمكنك استخدام ال WhatsApp / فايبر: +86 18633865632 الحصول على اتصال معنا أيضا. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق