احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

قدم حمام العلاج يمكن أن تساعد المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي وزيادة الشهية بعد غسيل الكلى


لماذا ليس لدي أي شهية بعد غسيل الكلى؟ لدي الفشل الكلوي، ولقد أخذ غسيل الكلى لمدة شهرين تقريبا. في الواقع، وهذا هو أحد الآثار الجانبية شيوعا من غسيل الكلى بالنسبة لمعظم المرضى الذين لديهم تأخذ غسيل الكلى. لهذه الحالة، وكنت أفضل أن الطريق الطبيعي لتخفيف الوضع والحد من مرات غسيل الكلى. قد يكون لديك سؤال حول

ما هو العلاج الطبيعي لالفشل الكلوي؟

كما كنا نعرف كل ذلك الأدوية الصينية كلها من الطبيعة، وهو ما يعني أنهم الأدوية الطبيعية. استخدام الأدوية الصينية لعلاج الفشل الكلوي هو العلاج الطبيعي في الواقع. قدم العلاج حمام استخدام الماء الدافئ الذي أطلقته الطب الصيني لنقع القدمين المرضى. حمام القدم هو جيد للالدورة الدموية، واستخدام المياه الطب وتحقيق تأثير مزدوج.

كيف القدم حمام العلاج والعمل؟

يجب أن نعلم أن الفشل الكلوي هو بسبب تلف الكلى، إذا كنا نريد للتخفيف من المضاعفات والآثار الجانبية لغسيل الكلى، والسبيل الوحيد هو التخلص منه. إذا كنت ترغب في التخلص من غسيل الكلى، والفشل الكلوي بحاجة لعلاج من جذورها.

قدم العلاج الحمام تهدف إلى الفشل الكلوي في علاج من آفة بدلا من التركيز فقط على السطح. سيحفز هذا العلاج نقاط الوخز بالإبر تحت أقدام لزيادة حجم الدم وصولا إلى الكلى. تماما الدم ستدعم عمل الكلى بشكل جيد، ثم سيتم استرداد وظيفة الكلى. وبالتالي سوف يساعد المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لتحسين وظائف الكلى وتقليل أوقات غسيل الكلى حتى تخلص منه. وزادت شهية بدرجة كبيرة.

طالما لديك البول، ثم سيكون لدينا الثقة لمساعدتك على استعادة أفضل بكثير من ذي قبل. ربما يجب أن لا ننتظر بعد الآن، يرجى الاتصال مع الطبيب على الانترنت أو ارسال بريد الكتروني الى sjzkidneyhospital@hotmail.com، استخدم ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632 هو أيضا بخير. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق