احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع المريض لديك فقط 4٪ وظائف الكلى


كيفية التعامل مع المريض لا تملك إلا 4٪ وظائف الكلى؟ هي تحسين وظائف الكلى الضرورية جدا للمريض لديهم سوى 4٪ وظائف الكلى. لأنه في هذا النوع من حالة الكلى يضر تماما تقريبا، والسموم الكثير من والنفايات والمياه وتخزين ما يصل داخل جسم الإنسان. هذا أمر خطير جدا بالنسبة للمرضى، بحيث غسيل الكلى هو العلاج التي لا مفر منها خلال هذه الفترة. ولكن غسيل الكلى ليست لديهم القدرة على تحسين وظائف الكلى فقط للافراج عن الأعراض.
استخدام الساخن ضغط العلاج لمساعدة المرضى تحسين وظائف الكلى
ومن المعروف الساخنة ضغط العلاج أيضا باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. الاستفادة بشكل كامل من الجمع بين الطب الصيني والتكنولوجيا الغربية بدلا من فقط استخدام الطب الصيني بسيط. هذا العلاج لا تجعل المرضى تناول الدواء عن طريق الفم ولكن فقط من خلال تطبيق خارجي للوصول إلى الأثر العلاجي. فإنه يمكن تعزيز الدورة الدموية وركود الدم والأوعية الدموية معلقا لإصلاح أنسجة الكلى الضرر ومنعها من مزيد من الضرر. لا ضرر لن السموم في الجسم، وبالتالي سيؤدي إلى تحسين وظائف الكلى في نهاية المطاف.
ومن المرجح أن تقلق بشأن الآثار الجانبية للعلاج ضغط الساخنة معظم المرضى. كما واقع الأمر، فإن جميع الأدوية في هذا العلاج هي الأعشاب الطبيعية دون أي إضافات كيميائية، لذلك الناس ليس لديهم ما يدعو للقلق من الآثار الجانبية لهذا العلاج. لكن هذا العلاج لا يصلح إلا للمرضى الذين لا تزال لديها بعض الانتاج حجم البول. لأن العناصر الطب بحاجة للوصول الى الآفات مع الدم. هل لديك وسائل البول لها الدم من خلال الكلى.
إذا كنت لا تزال لديها بعض حجم البول معين، من فضلك لا تعطي تعطي الآن. لا تزال هناك لديهم فرصة 50٪ أن يكون لديك changeover.You يمكن التحدث لدينا DOCTOR اون لاين أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى kidney-treatment@hotmail.com، أو الاتصال بنا مع واتس اب: +86 18633865632 للحصول على مزيد من التفاصيل. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك في حل لك المشاكل.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق