احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج بالخلايا الجذعية لاعتلال الكلية ايغا مع كمية كبيرة من بروتينية


ايغا اعتلال الكلية هو مرض الكبيبي الأساسي الأكثر شيوعا، وتحتل حوالي ثلث خزعة الكلى. بل هو أيضا السبب الرئيسي لالداء الكلوي بمراحله الأخيرة المرضية غير واضح الآن. كمية كبيرة من بروتينية هي واحدة من أكثر الأعراض شيوعا. نظرا لأنه ينتمي إلى الأمراض ذاتية المناعة، لذلك هذا المرض يعود بسهولة بعد العلاجات التقليدية. هناك سوف اقول المرضى إلى علاج اعتلال مع العلاج بالخلايا الجذعية. أولا، يجب أن نعرف
لماذا استخدام العلاج بالخلايا الجذعية لعلاج اعتلال الكلية ايغا؟
يستخدم على نطاق واسع العلاج بالخلايا الجذعية في أنواع كثيرة من الأمراض. لأن هذا العلاج هو استخدام الخلايا الجذعية الكامنة التي من الجسم الناس لعلاج جميع أنواع الأمراض التي إصلاح الأضرار وتصريف العوامل المسببة. أمراض المناعة الذاتية ليست سهلة لعلاج في الواقع، استخدام الخلايا الكامنة لعلاج المرض الأساسي هو أفضل وسيلة.
وفقا لسعر تكرر ذلك من ايغا إعتلال الكلى، استخدم فقط لغسيل الكلى وزرع الكلى لعلاج لم يعد أفضل وسيلة، لأن كلا منهم لا يمكن أن تتوقف التغيير الكامن في الكلى الداخلي. العلاج بالخلايا الجذعية وتغيير البيئة الكلى وإصلاح الخلايا تلف الكلى، لذلك التي من شأنها تحسين وظائف الكلى. فإن وبروتينية الحد من الواضح، والمضاعفات بعد غسيل الكلى وزرع الكلى وتسيطر عليها بشكل جيد.
يجب أن المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا إيلاء المزيد من الاهتمام على ديك راحة جيدة، ومنع من البرد والعدوى وشيء آخر.
ايغا إعتلال الكلى ليست رهيبة كما تظن، واختيار العلاج المناسب سوف تساعدك على الحصول على حياة جيدة. إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو ترغب في الحصول على تفاصيل أكثر العلاجات، يمكنك التحدث لدينا DOCTOR اون لاين أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى kidney-treatment@hotmail.com، أو الاتصال بنا مع واتس اب: +86 18633865632 للحصول على مزيد من التفاصيل. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك في حل لك المشاكل.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق