احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن القدم حمام العلاج تخفيف الحكة الجلدية نظرا لالفشل الكلوي


يمكن أن حمام القدم تخفيف الحكة الجلدية بسبب الفشل الكلوي؟ الحكة الجلدية هي في الحقيقة أعراض بشكل مؤلم للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي. ليس فقط الألم الجسدي، ولكن الألم أيضا العقلي والنفسي. بمجرد أن يهاجم، لن مؤلمة تحت السيطرة.

وتشمل أسباب الحكة الجلدية بسبب الفشل الكلوي عدة أنواع. بغض النظر عن نوع من السبب، كل الجذور من أضرار في الكلى. إذا كان المرضى يرغبون في تخفيف الحكة الجلدية، وينبغي أن علاج جذور ذلك. لماذا الناس لا يريدون لاستخدام غسيل الكلى لتقليل مؤلمة؟ لأن غسيل الكلى يمكن إنقاذ الحياة في حالات الطوارئ، ويساعد على تصريف السموم. ولكن غسيل الكلى أيضا الآثار الجانبية للحكة الجلد في بعض الأحيان، وأنه لا يمكن علاج المرض من جذوره.

يجب أن كنت قد نسمع عن أن حمام القدم هو جيد لصحتنا من خلال تعزيز الدورة الدموية. ويستند القدم العلاج يستحم في حمام القدم وإضافة المزيد من الطب الصيني في ذلك لتحفيز نقاط الوخز بالإبر الهامة التي لها آثار جيدة على الكلى. فإن دواء فعال يصل إلى الكلى مع الدورة الدموية. بحيث أنه سيتم تعزيز الدورة الدموية في الكلى وإصلاح الأضرار الكلى في نفس الوقت. وعلاوة على ذلك، وهذا النوع من العلاج هو جيد لدينا الكلى والجسم، ودون أي آثار جانبية.

تحمل مؤلمة من الحكة الجلدية بسبب الفشل الكلوي هو في الحقيقة شيء فظيع للمرضى. في الوقت المناسب العلاج الصحيح سوف تعطيك فرصة للتخلص منه. ربما يجب أن لا ننتظر بعد الآن، يرجى الاتصال مع الطبيب على الانترنت أو ارسال بريد الكتروني الى sjzkidneyhospital@hotmail.com، استخدم ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632 هو أيضا بخير. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق