احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو علاج جيد لالتهاب الكلية الذئبة


ما هو العلاج الجيد لالتهاب الكلية الذئبة؟ يجب على الناس الذين لديهم مرض التهاب الكلية الذئبة يعرف أن ما هو التهاب الكلية الذئبة. في الواقع لا توجد أعراض واضحة للمساعدة في تشخيص المرض. لأنه يرتبط ارتباطا وثيقا مع مرض الذئبة الحمراء.

ما هو التهاب الكلية الذئبة؟

التهاب الكلية الذئبة هو إصابة الحشوية الأكثر شيوعا من الذئبة الحمامية الجهازية، وأمراض الكلى الحاد يؤثر مباشرة SLE التكهن. ويشير إلى التهاب الكلية الذئبة SLE بعد تطور فترة طويلة من حالة المرض تنشأ الآفات الكبيبي. الأعراض تشمل: بيلة دموية، وذمة، بروتينية، والتبول الليلي وارتفاع ضغط الدم، تقدمت المقابلة المظاهر السريرية للبولينا. الاضطرابات المناعية هي بداية التأسيس التهاب الكلية الذئبة، comples المناعة ترسب هو الرابط الهجوم الرئيسي. وبالتالي، التهاب الكلية الذئبة هو التهاب كبيبات الكلى المعقد المناعي.

ما هو علاج جيد لالتهاب الكلية الذئبة؟

ينبغي التهاب الكلية الذئبة التشخيص المبكر والعلاج الفوري. التقاط الأدوية الصحيحة وجرعة والعلاج المناسب. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو جيد في علاج جميع أنواع أمراض الكلى مع الطب الصيني وآلة الغربية. اخترع من قبل المستشفى وهو كد علاج محدد لسنوات عديدة. هذا العلاج يستخدم تماما للمبادئ الشفاء من الطب الصيني التقليدي لابتلاع العوامل المسببة للأمراض والسموم في الدم. وفي الوقت نفسه أيضا تحسين كله الدورة الدموية في الجسم وتعزيز micocirculation الكلى المحلية لإصلاح تلف الكلى وظيفة الكلى. يكفي تدفق الدم السليم عن طريق الكلى هو أحد الأسباب المهمة لضمان صحة الكلى.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو مستشفى خاص لعلاج كد، وتستند جميع العلاجات في الطب الصيني من دون آثار جانبية. إذا كان لديك مرض الكلى وتريد أن يكون لها معاملة جيدة أو تريد أن يكون محاولة واحدة، يرجى الاتصال مع الطبيب على الانترنت أو ارسال بريد الكتروني الى sjzkidneyhospital@hotmail.com، استخدم ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632 هو أيضا بخير. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق