احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا المرضى الذين يعانون من كد أفضل اختيار الخلايا الجذعية العلاج ثان غسيل الكلى


لماذا يفضل المرضى في اختيار العلاج بالخلايا الجذعية من غسيل الكلى؟ غسيل الكلى ليس غريبا لكثير من المرضى الذين يعانون من كد. وهناك أيضا الكثير من الناس قد سمعت عن العلاج بالخلايا الجذعية في أنواع كثيرة من الأمراض ونتائج جيدة. في الواقع هو مفيد حقا لعلاج كد. يجب على المرضى الذين هذا النوع من الأسئلة
لماذا الخلايا الجذعية العلاج أفضل من غسيل الكلى؟
غسيل الكلى هو حقا العلاج بسرعة لإنقاذ حياة المرضى. على الجانب من الآثار الجانبية لغسيل الكلى، يجب أن معظم المرضى الذين لديهم اتخاذ غسيل الكلى يعرفون الكثير عن ذلك. العلاج، والكثير من تكلفة الأموال، عدة أنواع من المضاعفات، سواء منهم من الآثار الجانبية لغسيل الكلى على المدى الطويل. الأكثر خطورة هو أن غسيل الكلى لديها الأضرار التي لحقت وظائف الكلى.
مقارنة لغسيل الكلى أن العلاج بالخلايا الجذعية هو أكثر أمانا من ذلك. يستخدم العلاج بالخلايا الجذعية الخلايا الجذعية الأصلية التي تنتمي إلى جسم المريض نفسه. ملامح أساسا من الخلايا الجذعية هي تكرار الذات والمزيد من التمايز. وضع هذه الخلايا في الكلى سوف تتكاثر العديد من الخلايا الوليدة التي قادرة على أن تصبح في خلايا مفيدة لإصلاح الكلى وظيفة تحسين. الخلايا التي تنتمي إلى جسم الإنسان وهذا يعني هناك لن يكون لها أي آثار جانبية.
كيف الخلايا الجذعية علاج العمل لCKD؟
ويرجع ذلك إلى خصائص الخلايا الجذعية أن هذا النوع من العلاج سوف تساعد الكلى امتلاك المزيد من خلايا الكلى والأوعية الكلى. معلقا الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية هو وسيلة جيدة لتحسين الدم عبر الكلى. الدم وفرة جيدة لعمل الكلى لإنتاج البول وتفريغ لهم للخروج من جسم الإنسان. فإنه سيتم تغيير حالة المرض داخل الكلى الخراب العوامل المسببة، لذلك والتي تساعد المرضى على التعافي من الأضرار بسبب كد.
يجب أن نعرف الضرر من كد، أنه أمر خطير حقا للناس. التعامل معها في الوقت المناسب سوف تساعدك على الحصول على فرصة أكبر بكثير من التحول المرض. إذا كنت تريد أن يكون فرصة للعيش أفضل بكثير، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى kidney-support@hotmail.com، يمكنك استخدام ال WhatsApp / فايبر: +86 18633865632 الحصول على اتصال معنا أيضا. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق