احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا ايغا إعتلال الكلى يعود بسهولة بعد زرع الكلى


لماذا يأتي ايغا اعتلال الكلية الظهر بسهولة بعد زرع الكلى؟ ونحن جميعا المعروف أن عملية زرع الكلى هو يشير إلى نوع من العلاج لأمراض الكلى ايغا وأمراض الكلى الأخرى مع فعالية. ولكن حتى المرضى قد قبلت الكلى جراحة زرع أن ايغا اعتلال الكلية هو أيضا يأتي مرة أخرى.
لماذا ايغا إعتلال الكلى يعود بسهولة بعد زرع الكلى؟
سوف يتم اتخاذ زرع الكلى عندما توقف الكلى عن العمل أو تكاد تقترب من ليس لديهم وظيفة. ايغا اعتلال الكلية هو أيضا مرض أكثر صعوبة للعلاج، لذلك تحتاج إلى طريقة أكثر فعالية والحذر لعلاج من أجل الحد من إمكانية تكرر ذلك. الأمر يعود هي ذات الصلة مع ظروف المرضى والجهاز المناعي. عندما اضطرابات الجهاز المناعي والمرضى ليس لديهم جيدة على التعافي من رد فعل الرفض بعد زرع الكلى التي ايغا اعتلال الكلية سوف يعود.
خيار المعالجة البديلة لزرع الكلى
بعد الأبحاث السريرية لسنوات عديدة، وجد الخبراء من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى وسيلة جديدة لعلاج أمراض الكلى من جذورها - الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy. ويستخدم هذا العلاج على نطاق واسع في العديد من أنواع العلاج لأمراض الكلى. أنه سيقضي على العوامل المسببة للأمراض وتحسين حجم تدفق الدم إلى الكلى. وذلك للحد من الخلايا مسراق والقضاء على الودائع ايغا. والتي تعمل على تحسين وظائف الكلى واستعادة المرض. مرة واحدة في وظيفة الكلى استرداد إلى 20٪ -25٪، التي من شأنها تحسين نجاحا زرع الكلى وتجنب ايغا اعتلال الكلية يعود.
المرضى الذين لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول الآثار الجانبية للجميع العلاجات في هذا المستشفى. تستند جميع المعاملات على مبدأ الطب الصيني مما يعني أن تأتي من طبيعة كل دواء. إذا كان لديك مصلحة في العلاج أو ترغب في تحسين صحتك، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى kidney-support@hotmail.com، يمكنك استخدام ال WhatsApp / فايبر: +86 18633865632 الحصول على اتصال معنا أيضا. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق