احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي أن تختار الساخن ضغط العلاج عدا غسيل الكلى


غسيل الكلى ليست كلمة غريبة بالنسبة لمعظم المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. لأنه هو الأسلوب أساسا من أجلهم اختيار التعامل مع مشاكلهم. في حين أن كل عملة لها وجهان، وهذا يعني غسيل الكلى له أيضا سلبياته. وحتى المرضى الذين يرغبون في تجنب الضرر من غسيل الكلى عن طريق أخرى. أنا ستعمل لاقول لكم
لماذا تختار الساخن ضغط العلاج عدا غسيل الكلى؟
وقد استخدم غسيل الكلى لعلاج أمراض الكلى لسنوات عديدة. هناك بعض الحقيقة لعالميتها. مرة واحدة الكلى تضررت أكثر من نصف من ذلك، أن معظم الوظائف لا تعمل بعد الآن لتصريف السموم والنفايات. ثم غسيل الكلى ويساعد على القضاء عليها. ولكن غسيل الكلى وتلف بقية ظيفة جيدة، لأنها سوف تحل محل وظيفة الكلى في بعض درجة. هذا هو السبب في حجم البول سوف تصبح أكثر وأكثر أقل مع العلاج غسيل الكلى.
علاج ضغط الساخن تهدف إلى إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى. وهو يختلف عن غسيل الكلى لتحل محل الكلى الأصلي للعمل ولكن مساعدة الكلى لاستعادة به النفس من خلال تحفيز الدواء. هذا العلاج غير مناسبة للمرضى الذين لا تزال لديهم بعض البول تفريغها خارج الجسم، لأن ذلك يعني أن هناك لا تزال لديها الدم عبر الكلى. وبالتالي فإن العناصر الفعالة للدواء يمكن ان تحصل في لالكلى مع الدم إلى تلف السموم والنفايات. وتؤدي بالتالي إلى تحسين وظائف الكلى وتعزيز الدورة الدموية، بحيث الكلى وإصلاح الأضرار واستعادة للعمل به النفس. وأخيرا، سوف تسيطر على الفشل الكلوي بشكل جيد دون غسيل الكلى.
غسيل الكلى يمكن أن ينقذ حياة المرضى الذين يعانون من حالات الطوارئ. ولكن إذا كنت لا تشعر بالرضا عن غسيل الكلى، وتغيير طريقة أخرى لمساعدة نفسك هو الخيار الأفضل. إعطاء فرصة لنفسك وتأخذ واحدة أكثر من محاولة، لأن هناك أملا كبيرا المعد لكم. يمكنك التحدث لدينا DOCTOR ONLINE أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى kidney-treatment@hotmail.com، أو الاتصال بنا مع واتس اب: +86 18633865632. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك في حل لك المشاكل.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق