احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا الخلايا الجذعية العلاج أفضل من غسيل الكلى للمرضى مع إعتلال الكلى ايغا


لماذا العلاج بالخلايا الجذعية هو أفضل من غسيل الكلى للمرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى ايغا؟ التهاب الكلية ايغا (ايغا التهاب كبيبات الكلى) هو الجسيمة أو المجهرية بيلة دموية متكررة، الكبيبي تكاثر الخلايا مسراق الكبيبة، وزيادة مصفوفة، مع ودائع واسعة من الخصائص ايغا المرض الكبيبي الأساسي.
مساوئ غسيل الكلى
لماذا يريد الناس أن استخدام وسيلة أخرى لعلاج اعتلال الكلية ايغا بدلا من غسيل الكلى؟ العامل الأكبر هو لغسيل الكلى هو فقط يزيل السموم والنفايات من الإنسان، ولكن لا لن يغير شيئا حول الكبيبة وتلف الكلى. المرضى الذين يحتاجون إلى طريقة فعالة لعلاج أمراض الكلى من جذورها وليس فقط النظر عن سرعة تقليل الأعراض. ولكن غسيل الكلى هو التركيز العادي في الظروف المرض السيطرة ليس المرضية. التي تجعل المرضى ليس لديهم ثقة في غسيل الكلى بعد الآن.
لماذا الخلايا الجذعية العلاج هو أفضل؟
أولا، هذا النوع من العلاج هو تهدف إلى التسبب الرعاية ليس فقط حول الأعراض. ثانيا، العلاج بالخلايا الجذعية يستخدم الخلايا الجذعية التي تنتمي إلى الجسم المريض الخاصة ولها القدرة على يستنسخ المزيد من الخلايا التي يمكن أن تستخدم خلايا الكلى لتحسين وظائف الكلى. وأخيرا والأكثر أهمية، العلاج بالخلايا الجذعية مع نية لتحسين الدورة الدموية في الجسم والدم كله ركود لجعل الجسم المرضى على التعافي بشكل مستمر وتحسين في حد ذاته. والتي تؤدي إلى الدم الكلى تداول عودة إلى وضعها الطبيعي. والكثير من الدم عن طريق الكلى تسبب لهم إلى حيوية. وهكذا سيتم التعامل مع ايغا إعتلال الكلى وتسيطر عليها بشكل جيد.
شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو مستشفى خاص لأمراض الكلى، الجذعية العلاج الخلوي والطب الجزئي الصيني Osmotherapy هي العلاج الأساسي منه للتعاون مع العلاج. إذا كان لديك أي سؤال حول أمراض الكلى، يرجى إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى kidney-treatment@hotmail.com، أو الاتصال بنا مع واتس اب: +86 18633865632. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك في حل لك المشاكل.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق