احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العثور على الخيار لعلاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، عدا غسيل الكلى


العثور على الخيار لعلاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة عدا غسيل الكلى. كما واقع الأمر، وهذا السؤال ليس غريبا على كل من المرضى الذين يعانون من مشاكل في الكلى. لقد تحمل على غسيل الكلى لفترة طويلة مع جميع أنواع مؤلمة. قد يكون هذا هو السبب أساسا للمرضى الذين لا يريدون غسيل الكلى أي أكثر من ذلك.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

هذا هو العلاج العلامة التجارية الجديدة التي اخترعها خبراء من مستشفى أمراض الكلى محددة - شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. ويستخدم مبدأ الطب الصينى التقليدى لعلاج الأمراض عن طريق تعزيز الدورة الدموية وركود الدم. النقطة الأساسية لعلاج الكلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة هو جعل الكلى استعادة وظيفة. تحسين الدورة الدموية في الجسم كله سوف تزيد من حجم الدم والتي من خلال الكلى. سوف الدم وفيرة تجعل الكلى لديهم القدرة على دعم عمل وظيفة. وهذا العلاج هو وسيلة آمنة وفعالة لتعزيز وظيفة الكلى وعلاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

العلاج بالخلايا الجذعية

فإنه يشير إلى استخدام الخلايا الكامنة في جسم المريض "الخاصة بها والتي من نخاع العظام وانتزع أساليب بيولوجيا الخلية. جوهر هذا العلاج هو استخدام الخلايا الأصلية من الناس لعلاج الأمراض، حتى لا يكون هناك سيكون له آثار جانبية قليلة لجسم الإنسان. في الواقع، العلاج بالخلايا الجذعية يشبه الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy في بعض الجوانب، مثل تعزيز الدورة الدموية وركود الدم في الجسم كله، وتحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى، وهلم جرا. الآن الموافقة على هذا النوع من العلاج من قبل العديد من المرضى من مختلف البلدان.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو مستشفى خاص لعلاج CKD، فإنه يستخدم تفاعل كل من هذه المعاملة اثنين للوصول إلى تأثير علاجي مزدوج. إذا كان لديك مرض الكلى وتريد أن يكون لها معاملة جيدة أو تريد أن يكون محاولة واحدة، يرجى الاتصال مع الطبيب على الانترنت أو ارسال بريد الكتروني الى sjzkidneyhospital@hotmail.com، استخدم ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632 هو أيضا بخير. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق