احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية مساعدة المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة تجنب غسيل الكلى


كيفية مساعدة المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة تجنب غسيل الكلى؟ ظهور مرض الذئبة التهاب الكلية والمنتسبين بشكل وثيق مع مجمع المناعي في ترسب الكبيبي. وسوف تجعل الجسم ينتج الأجسام المضادة الذاتية، جنبا إلى جنب مع الدورة الدموية في مواقع مختلفة من ترسب في الكبيبي وفقا لخصائصها الفيزيائية والكيميائية، وذلك للحث على التهاب الكلية.
العلاج بالخلايا الجذعية
كما واقع الأمر، والناس لا يشعر بالغربة من العلاج بالخلايا الجذعية. ويمكن استخدامه في العديد من العلاجات الأمراض. وهناك أيضا يمكن أن نرى ظلال في أمراض الكلى. الخلايا الجذعية هي الخلايا الأصلية من جسم الإنسان، فقد الفعليات من تكرار الذات والقدرة متعددة القدرات. ووفقا لذلك، من أجل علاج تلف الكلى بسبب التهاب الكلية الذئبة، الفعليات من الخلايا الجذعية سوف تلعب دورا كبيرا في إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى. لأن العلاج بالخلايا الجذعية هي أيضا قادرة على تعزيز الدورة الدموية في الجسم كله، وبالتالي سوف علاج التهاب الكلية الذئبة من جذورها.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy
هذا العلاج هو علاج العلامة التجارية الجديدة التي اخترعها خبراء شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى من الدراسات السريرية سنوات عديدة. يستخدم الطب الصيني التقليدي كأساس لعلاج جميع أنواع الأمراض من دون آثار جانبية. خلاف ذلك، وهذا العلاج علاج المرض من خلال التطبيق الخارجي الذي سيقضي على الآثار الجانبية للأدوية عن طريق الفم. لديها نفس الوظيفة من العلاج بالخلايا الجذعية في بعض المجالات، مثل تعزيز الدورة الدموية. بسبب ما يكفي من الدم هو المفتاح لدعم الكلى بعيدا عن المرض واستعادة وظيفة الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول أمراض أخرى في الكلى أو العلاج، يمكنك الاتصال مع شركائنا في DOCTOR ONLINE أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى kidney-treatment@hotmail.com، أو استخدام واتس اب: +86 18633865632 للحصول على اتصال معنا. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق