احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية استرداد وظائف الكلى بعد غسيل الكلى للمرضى مع المرحلة 4 كد


أنا المرضى الذين يعانون من المرحلة 4 كد، وقد تولى غسيل الكلى بالفعل. ولكنني وجدت لي وظيفة الكلى سيئة للغاية الآن، كيف ينبغي أن أفعل لاستعادة وظيفة الكلى الخاصة بي؟ معظم المرضى الذين لديهم تأخذ غسيل الكلى يواجهون نفس السؤال مثل هذا المريض. وذلك لأن من الآثار الجانبية لغسيل الكلى.
ما هي الآثار الجانبية لغسيل الكلى؟
الآثار الجانبية الأكثر شيوعا لغسيل الكلى والتعب، والمرضى الذين يبدو وكأنه ضعيف جدا وولا يمكن الاعتناء بأنفسهم. والسبب في ذلك لأن غسيل الكلى يسبب أعراض آخر من انخفاض الشهية. لن الطاقة تجعل الناس أصبحت أكثر وأكثر ضعيفة. وبالإضافة إلى ذلك، والآثار الجانبية الأكثر أهمية هو غسيل الكلى لا تهدف إلى أمراض الكلى في علاج ولكن تهدف إلى التخفيف من أعراض المرضى. وبالتالي سوف يؤدي إلى تلف جزء كبير بقية وظائف الكلى بدلا من تحسينه.
استعادة وظيفة الكلى مع مايكرو الطب الصيني Osmotherapy
ويستند الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy على الطب الصيني وهو أمر جيد في مرض معاملتهم من الجانب الداخلي آخرين من الطب الغربي من الأعراض. واخترع هذا العلاج من قبل يمارس من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لسنوات عديدة. تعزيز الدورة الدموية وركود الدم، معلقا الأوعية الدموية، النمل للالتهاب ومضادة للتخثر، بوث منهم وظائف الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. والتي تعمل على تحسين الدورة الدموية في الكلى لجعل الكلى لديهم ما يكفي من الدم من خلال. ثم الكلى وافساح المجال لمهامها الخاصة وتعزيز الاستجابة المناعية. وهكذا سوف تبقى الكلى بعيدا عن مضاعفات وأعراض أخرى.
المرضى الذين لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول الآثار الجانبية للجميع العلاجات في هذا المستشفى. تستند جميع المعاملات على مبدأ الطب الصيني. إذا كان لديك مصلحة في العلاج أو ترغب في تحسين صحتك، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى kidney-support@hotmail.com، يمكنك استخدام ال WhatsApp / فايبر: +86 18633865632 الحصول على اتصال معنا أيضا. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق