احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج بالخلايا الجذعية قد أصبح إلى بديل لغسيل الكلى لمتلازمة الكلوية


قد يصبح العلاج بالخلايا الجذعية في بديل لغسيل الكلى لمتلازمة Nepthrotic. غسيل الكلى في ليس غريبا بالنسبة لمعظم الناس، لأنها هي الطريقة الأكثر شيوعا لعلاج أمراض الكلى. وحتى مع ذلك، لا يزال هناك المزيد والمزيد من الناس يريدون التخلص من غسيل الكلى.
غسيل الكلى ليست هي أفضل وسيلة لمتلازمة الكلوية
سبب المتلازمة الكلوية من قبل الكثير من الأسباب. انها مجموعة من متلازمة مع الكبيبي الغشاء القاعدي نفاذية زيادة معدل الترشيح الكبيبي تخفيض وبعض الآفات الكبيبي أخرى كسبب رئيسي. والمرضى الذين لديهم الكثير من الأعراض معها. بينما غسيل الكلى هو مجرد نوع من الطريقة التي تساعد على الحد من الأعراض من خلال القضاء على بعض السموم والنفايات التي لا يمكن التخلص منها من جانب الكلى نفسها. الذي يؤدي إلى غسيل الكلى غير قادرة على علاج المتلازمة الكلوية من الأصل.
لماذا الجذعية العلاج الخلوي قد كن بديلة لغسيل الكلى؟
العلاج بالخلايا الجذعية تستخدم الخلايا الكامنة من المرضى من نخاع العظام. زرع تلك الخلايا في الكلى داخل الفصل بعد في المختبر. ثم سوف تصبح الخلايا إلى خلايا الكلى مفيدة لتعويض الفشل الكلوي وإصلاح الجزء فقدان الكلى لدعم عمل الكلى بشكل جيد مرة أخرى. هذه الخلايا هي في الواقع من جسم الإنسان وهذا يعني أنهم لا يكون لها آثار جانبية ورد فعل الرفض. وهذا العلاج تحسين الدورة الدموية في الكلى والجسم كله. تحسين الدورة الدموية وتغيير حالة سوء الكلى مما يعني أن الكلى لديهم ما يكفي من الدم من خلال. ثم الكلى سوف تعمل بشكل جيد مرة أخرى من دون أي مرض أو مشكلة.
شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو مستشفى خاص لأمراض الكلى، الجذعية العلاج الخلوي والطب الجزئي الصيني Osmotherapy هي العلاج الأساسي منه. إذا كان لديك أي سؤال حول أمراض الكلى، يرجى إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى kidney-treatment@hotmail.com، أو الاتصال بنا مع واتس اب: +86 18633865632. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك في حل لك المشاكل.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق