احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الجذعية العلاج الخلوي علاج كد الفعال


يمكن أن العلاج بالخلايا الجذعية علاج كد فعالة؟ وقد أصبح العلاج بالخلايا الجذعية في علاج شعبية جدا للCKD في الصين. انها حقا تأثير مدهش على علاج أمراض الكلى. يبدأ المزيد والمزيد من المرضى إلى المهتمين في هذا المجال.

ما هو العلاج بالخلايا الجذعية؟

العلاج بالخلايا الجذعية هو الخلايا الجذعية الخاصة للمرضى من نخاع العظام والتي هي مستمدة من طريقة بيولوجيا الخلية. من خلال فصل خارج الجسم وغرسها في الكلى للمرضى. يبدو مثل بعض البذور في التربة الكلى سوف يكبر ويصبح في ناضجة، بعد ذلك سوف تصبح في وظيفة الكلى من خلايا الكلى. لذلك سوف يحقق الغرض من الملحق، وإصلاح تلف الكلى وتفقد وظائف الكلى لتحسين وظائف الكلى.

كيف جرعة الخلايا الجذعية العلاج العمل على علاج CKD؟

عندما تصل الخلايا الجذعية في جسم المريض، فإن آفة الكلى ترسل إشارة إلى استيعابه. بمجرد أن ندخل في آفة الكلى، وسوف يكون هناك الكثير من ابنة الخلايا التي هي نفس نفسها. ستتغير تلك الخلايا ابنة في جميع أنواع الخلايا التي احتياجات الكلى، ثم الكلى تحسين دوران الأوعية الدقيقة المحلية، والحد من ارتفاع الضغط داخل الكبيبة، والتخفيف الكلى نقص التروية العجز الأكسجين، وجعل كله الدورة الدموية الجسم على التعافي وتحسين باستمرار. وهذا هو الأساسي لاستعادة وظيفة الكلى وعلاج أمراض الكلى.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو مستشفى خاص لعلاج CKD، ولها أيضا الطب الجزئي الصيني Osmotherapy ليكون العلاج التنسيق. وبالتالي سوف تحصل على تأثير علاجي مزدوج. إذا كان لديك مرض الكلى وتريد أن يكون لها معاملة جيدة أو تريد أن يكون محاولة واحدة، يرجى الاتصال مع الطبيب على الانترنت أو ارسال بريد الكتروني الى sjzkidneyhospital@hotmail.com، استخدم ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632 هو أيضا بخير. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق