احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع كلا الجانبين من الكلى الخراجات


كيفية التعامل مع كلا الجانبين من الكلى الخراجات؟ كلوي الخراجات هو شائع في أمراض الكلى ولكن كلا الجانبين من الكيسات الكلوية هي غير شائعة. المرضى الذين لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول ذلك، لأن الكيسات الكلوية ليست رهيبة على الإطلاق.

ما هو كلا الجانبين من الكلى الخراجات؟

الكيسات الكلوية هو نوع من آفة حميدة الذي يحدث في الكلى شيوعا. تماما كما يدل اسمها ان الجانبين الكيسات الكلوية هو آفة حميدة تحدث في كل من الكليتين. إرادة معدل حدوث ترتفع مع الأعمار. الكيسات الكلوية ليست رهيبة كما يظن الناس. بل هو نوع من أمراض الكلى التي يمكن علاجه إذا كان المرضى اختيار العلاج المناسب.

اختيار العلاج المناسب الكلى الخراجات

في ظل حالة من دون غسيل الكلى وزرع الكلى، واختيار والعلاجات الصينية مساعدة المرضى على أن يكون لها تأثير علاجي آمن وفعال. بسبب أن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy قد يكون طريقة أفضل للمرضى. اخترع هذا النوع من العلاج من قبل شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى خاص لعلاج مرض الكلى المزمن. والعلاج هو استخدام الطب الصيني حيث الأساس وعلاج المرض من الآفة مباشرة. وهذا يعني أن هذه الطريقة علاج مرض أكثر فعالية وتحقيق الاستقرار. بل هو وسيلة جديدة للمرضى لاختيار ما عدا غسيل الكلى وزرع الكلى. بهذه الطريقة صحيحة من خلال التأثيرات المباشرة على سبب المرض وتحسين حالة الكلى لتحقيق الهدف من العلاج.

والمرضى الذين يعانون من مرض مزمن في الكلى لديهم فرصة كبيرة للتعافي من قبل بهذه الطريقة أيضا. إذا كان لديك مرض الكلى وتريد أن يكون لها معاملة جيدة أو تريد أن يكون محاولة واحدة، يرجى الاتصال مع الطبيب على الانترنت أو ارسال بريد الكتروني الى sjzkidneyhospital@hotmail.com، استخدم ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632 هو أيضا بخير. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق