احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو البديل لزرع الكلى لالداء الكلوي بمراحله الأخيرة


ما هو البديل لزرع الكلى لالداء الكلوي بمراحله الأخيرة؟ الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (نهاية مرحلة المرض الكلوي)، تماما كما يوحي اسمها، فإنه يشير إلى جميع أنواع أمراض الكلى تتطور الى نهاية المرحلة. الاعتلال وتصل درجة عالية إلى 100000.
ما هي الطريقة التقليدية لعلاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة؟
وفقا لدراسات سريرية أن في الوقت الحاضر الأساليب أساسا لتنقية الدم (غسيل الكلى، غسيل الكلى البريتوني) وزرع الكلى. واعتبر أن عملية زرع الكلى باعتبارها السبيل الأكثر مباشرة لعلاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. ولكن المرضى الذين لديهم لتناول العقاقير المضادة للرفض ومنع أمراض الكلى الأخرى تتكرر. رد فعل الرفض وغيرها من مضاعفات زراعة الكلى أصبحت أكثر وأكثر جذب انتباه الناس أن يبدأ المرضى للتفكير في إيجاد طريقة أخرى بدلا من زرع الكلى.
ما هو البديل لزرع الكلى؟
شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى كرست نفسها على هذا لسنوات عديدة، ومعرفة طريقة جديدة لعلاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة بدلا من زرع الكلى، واسمه مايكرو الصينية Osmotherapy الطب. هذا النوع من وسيلة له أربع وظائف رئيسية لعلاج أمراض الكلى: مضاد للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتدهور، معلقا الأوعية الدموية. كل منهما وفقا لمبدأ الطب الغربي والطب الصيني تستخدم كأساس. وبالتالي سيتم إزالة التهاب الكلى داخل وتعزيز الدورة الدموية وركود الدم. جعل الكلى يتعافى إلى وضعها الطبيعي ثم أمراض الكلى سوف تختفي. ويضم المستشفى سبعة العلاجات المميزة كبيرة لأمراض الكلى، وجميعهم من الأعشاب الصينية تستخدم التي هي من الطبيعة.
المرضى الذين لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول الآثار الجانبية للجميع العلاجات في المستشفى. إذا كان لديك مصلحة في العلاج أو ترغب في تحسين صحتك، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى kidney-support@hotmail.com، يمكنك استخدام ال WhatsApp / فايبر: +86 18633865632 الحصول على اتصال معنا أيضا. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق