احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي الأدوية مناسب ل المرضى بعد زراعة الكلى


ما هي الأدوية جيدة للمرضى بعد زرع الكلى؟ معظم المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى يعتقدون أن عملية زرع الكلى هو أفضل وسيلة لعلاج أمراض الكلى. ومع ذلك فإنه ليس في الواقع. هناك سوف تظهر على المرضى بعد زراعة الكلى الكثير من الأسئلة.
مشاكل بعد زرع الكلى
المشاكل خاصة بعد عملية زرع الكلى هي رد فعل الرفض ومعدل البقاء على قيد الحياة. على حساب من أن زرع الكلى هو استخدام الكلى الخارجي لتحل محل الكلى الأصيل. لذلك جسم الإنسان يعيش في وئام مع كلوي الجديد هو الثابت. في البداية كل من ليست مناسبة لبعضهم البعض، ثم فترة من الرفض هو يحدث. مشكلة أخرى هي معدل البقاء على قيد الحياة. معظم المرضى الذين لديهم تأخذ جراحة زرع الكلى من المرجح أن يكون معدل البقاء على قيد الحياة منخفض.
ما هي الأدوية مفيدة لمرضى بعد زرع الكلى؟
يحتاج مرضى الكلى وأن يكون تعديل لتحسين نوعية الحياة. الطب الغربي هو تفضل استخدام هرمون لعلاج المرض الذي هو الكثير من التحفيز للجسم البشري. ذلك أن الطب الصيني هو الخيار الافضل للمرضى لاختيار. مبدأ الطب الصيني هو تنظيم الجسم وتحسين النشاط لجميع الأجهزة. باسم مستشفى خاص لأمراض الكلى علاج، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو جيد في استخدام الطب الصيني لعلاج أمراض الكلى من جذورها. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الأساسي للمستشفى. وهذا العلاج هو استخدام الطب الصيني من تطبيق خارجي لعلاج المرض مباشرة من الآفة. وهي عادة ما تكون مباريات مع الطب الصيني لاستقبال الأثر العلاجي مزدوج.
ويضم المستشفى سبعة العلاجات المميزة كبيرة لأمراض الكلى، وجميعهم من الأعشاب الصينية تستخدم التي هي من الطبيعة. إذا كان لديك مصلحة في العلاج أو ترغب في تحسين صحتك، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى kidney-support@hotmail.com، يمكنك استخدام ال WhatsApp / فايبر: +86 18633865632 الحصول على اتصال معنا أيضا. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق