احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هذا ممكن لوقف غسيل الكلى لمرضى الفشل الكلوي


هل هذا ممكن لوقف غسيل الكلى لمرضى الفشل الكلوي؟ غسيل الكلى لم يعد أفضل طريقة لعلاج الفشل الكلوي بعد الآن. هناك الكثير من الأسباب للمرضى للنظر لوقف غسيل الكلى.
ما هي أسباب المرضى لوقف غسيل الكلى؟
غسيل الكلى، والعلاج البديل المشتركة لمرض الكلى هو مجرد نوع من طريقة للافراج عن أعراض ظروف المرض. عندما أصيبت بأضرار في الكلى أنه لا يمكن القضاء على السموم الكثير من والنفايات عندها غسيل الكلى تساعد على تصريف تلك الأشياء السيئة من جسم الإنسان. لكنه دعا أيضا الكلى الصناعية، وهو ما يعني أنها تحل محل الكلى الحقيقي لدعم الهيئة للعمل. ولكن إذا كان يريد استبدال الكلى الحقيقي بعد ذلك سوف تتخلى عن وظيفة كاملة من حقا الكلى. سوف الكلى يضر أكثر مصلي من قبل وليس لها أي استخدام بعد الآن. إذا كان المرضى يريدون لعلاج الفشل الكلوي هم بحاجة الى ايجاد طريقة أخرى.
الطريق إلى مساعدة المرضى على وقف غسيل الكلى
الفشل الكلوي علاج يجب أن تبدأ مع أضرار في الكلى إصلاح وتحسين وظائف الكلى. ووفقا لهذا شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى استخدام الأساسية معاملة مميزة الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب لعلاج الفشل الكلوي مع المؤسسة من الطب الصيني. ونحن جميعا المعروف أن الطب الصيني علاج الأمراض من أصل ويمكن أيضا تعزيز الدورة الدموية وركود الدم. استخدام هذه الطريقة من شأنها تحسين حجم التدفقات الدم إلى الكلى. وما يكفي من الدم تدعم الأنشطة العادية الكلى وايقاظ عنه. وبالتالي سوف تتلقى الأثر العلاجي حول الفشل الكلوي.
استخدام العلاجات الصينية لعلاج أمراض الكلى المزمن هو مكان خاص من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. إذا كان لديك أي سؤال حول مرض الكلى المزمن، يرجى إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى kidney-treatment@hotmail.com، أو الاتصال بنا مع واتس اب: +86 18633865632. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك في حل لك المشاكل.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق