احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية حماية الكلى بشكل أفضل في التهاب الكلية الذئبة


في علاج التهاب الكلية الذئبة ومرض الذئبة مهمة للسيطرة مع مناعة. ومع ذلك، والمرضى وعادة ما تكون تجاهلها، لحماية الكلى ويسبب في النهاية الفشل الكلوي. في ظل هذه الظروف، فمن المهم لحماية الكلى الخاصة بك لتجنب تدهور وظيفة الكلى. بالاضافة الى ذلك الحين، ما هي العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الفشل الكلوي؟

1. ارتفاع ضغط الدم

المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة غالبا ما يعانون من ارتفاع ضغط الدم في حين أن ارتفاع ضغط الدم أكثر عرضة لخطر تدهور وظائف الكلى. وهكذا، إذا كان لديك التهاب الكلية الذئبة، لديك لتنظيم ضغط الدم بانتظام. إذا ضغط دمك مرتفع، لديك للسيطرة عليها بدقة.

2. بروتينية

بروتينية يعكس عدم تلف فقط الكبيبات، ولكن أيضا يمكن أن تسبب ضررا على الخلالي أنبوبي. بروتينية هو خطر آخر لتعزيز أمراض الكلى. تخفيض يمكن أن تقلل من البروتين، وتلف الكلى تلعب دورا في حماية الكلى. مثبطات ACE والمجالس قد يقلل بروتينية، وتخفيف التصلب الكلوي وحماية الكلى بشكل أفضل.

3. الأدوية سمية كلوية

يكون بعض الأدوية عادة الأضرار التي لحقت الكلى، مثل كانامايسين، جنتاميسين، السلفوناميدات، والألم. يجب تجنب استخدام هذه الأدوية إذا كان لديك التهاب الكلية الذئبة، وذلك لتجنب تدهور الكلى الخاصة بك.

4. العدوى

يؤدي بسهولة للإصابة أثناء علاج التهاب الكلية الذئبة. وعادة ما يتسبب في إصابة الانتكاس أو تسوء التهاب الكلية الذئبة. وبالتالي، فمن المهم جدا بالنسبة لك لمنع العدوى في حياتك اليومية. مرة واحدة لديك عدوى، راجع طبيبك وأخذ الدواء في الوقت المحدد.

5. السمنة

السمنة هي عامل خطر لفرط شحميات الدم، وارتفاع ضغط الدم ومرض الشريان التاجي، ولكن أيضا زيادة بروتينية والكليتين تتحلل. إذا كان المرضى التهاب الكلية الذئبة الدهون التي يحتاجونها لانقاص الوزن والحفاظ على الوزن المثالي.

وبالإضافة إلى ذلك، لوقف الأضرار التي لحقت الكلى، العلاج الأكثر فعالية هو أن يكون العلاج المناعي. تم تصميم هذا العلاج من قبل خبراء في المستشفى. المكونات النشطة في علاج المركبات المناعية يمكن إزالتها من الجسم بشكل جيد. وبالإضافة إلى ذلك، كما أنها تغذي الخلايا التالفة في الكلى، وتحسين القدرة على الشفاء الذاتي من الكلى وضعف تنظيم الجهاز المناعي لتحسين وظائف الكلى ووقف تكرار التهاب الكلية الذئبة.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

واتس اب: +86 18203204121

الخط الساخن: + 86-311-86954186

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق