احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية إدارة المرض الكلوي 5TH المرحلة


في هذه الأيام المزيد والمزيد من الناس يناضلون من يعانون من مرض الكلى المزمن. وأنا لي أمراض الكلى ومرض في مرحلة 5TH. وأود هنا أن حصة تجربتي مع كل أمراض الكلى. وآمل أن نتمكن من دعم بعضها البعض ونساعد بعضنا البعض.

لا أفعل أي إضافات، والشيء الوحيد الذي أنا أتناول الأدوية الخافضة للضغط (التي لا تعمل بشكل جيد بعد الآن). أنا أخذ الأدوية الخافضة للضغط مع كل وجبة، وأنا تأخذ حبوب منع الحمل النوم في الليل، وإلا لا أستطيع النوم. وعادة ما يأكل حوالي 4 مرات خلال النهار، وأنه يساعد في الحفاظ لي الكالسيوم، فإنه يساعد على تسوية معدتي، ويساعد مع ذوق سيء أحصل في فمي. أنا أيضا الحصول على لقطات الشهرية EPO للحفاظ على بلدي الهيموجلوبين حوالي 9.5 أو نحو ذلك. لدي بعض الأعراض، مثل أي شخص آخر. أعتقد أن أهم شيء هو أن أقاتل على أساس يومي والحكة. أحاول مشاهدة ما كنت تأكل وتشرب، وأغتنم أدويتها الخافضة للضغط، ولكن لا يزال لدي الكثير من الحكة.

لدي الغثيان من وقت لآخر، ولكن إذا ما تأكله، وكم أن يساعد. أنا أيضا محاولة عدم تناول الطعام في وقت متأخر من الليل. لدي التعب، ولكنها ليست سيئة للغاية. الحبوب المنومة قبل النوم للمساعدة في الحصول على ليلة نوم جيدة، لذلك التعب ليس سيئا خلال النهار. الحفاظ على موقف إيجابي، وعدم السماح لهزيمة هذا المرض. كنت في السيطرة على الجسم، لذلك البقاء في السيطرة عليها.

إذا كان أي شخص لديه نفس التجربة كما أود أن أسمع منك، أو يمكنك ترك لي رسالة لAsya.yue@mail.ru، واتس اب +86 18203204121.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق