احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات وزيادة في كمية البول

يمكن أن الكلى تصفية النفايات والسوائل الزائدة من الجسم في البول. كل يوم، كمية البول المنتجة في الحالة الصحيحة. ومع ذلك، عندما لا تعمل الكلى بشكل صحيح، سيتم تخفيض كمية البول. ما هو علاج تكيس الكلى مع انخفاض في كمية البول؟
الكلى المتعدد الكيسات والمخرجات زيادة البول
يتميز الكلى المتعدد الكيسات من قبل العديد من الخراجات في كل من الكليتين. كيفية زيادة الخراجات، وسوف يسبب الضغط على النيفرون المجاورة، مما يؤدي إلى نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين. إمدادات كافية من الأوكسجين الكلى قد يؤدي إلى تليف الكلى وندبا، الأمر الذي يؤدي إلى فقدان وظائف الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن الخراجات الموسع محل المزيد والمزيد من النيفرون. ولذلك، فإن وظيفة الكلى نقصان. عندما لا تعمل الكلى بشكل صحيح، فإن كمية أقل من الدم تتدفق عن طريق الكلى. سيتم إخراج البول انخفاض نتيجة.
علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات وزيادة في كمية البول
تراجع في نتائج البول من الكلى من أضرار الكلى المتعدد الكيسات وانخفاض وظائف الكلى. لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات مع انخفاض في كمية البول بشكل فعال، يجب أن يكون المرضى العلاج لعكس تلف الكلى والسيطرة على أسباب انخفاض وظيفة الكلى. Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني هو العلاج الفعال لإدارة مرض الكلى المتعدد الكيسات.
أولا، يمكن أن المكونات الفعالة الطب لقتل الخلايا المبطنة لجدار الكيس لوقف إفراز السائل الكيسي. إذا كان الأمر كذلك، فإن الخراجات تتوقف عن النمو. وفي الوقت نفسه، يمكن أن الأدوية الصينية تحسين نفاذية جدار الكيس إلى تعزيز إزالة السوائل الكيسي في الخراجات. إذا يمكن ضغط الأكياس الكبيرة، فإن الضغط على النيفرون تنخفض، وسوف لا مزيد من الخراجات لا تحل محل النيفرون. وظيفة الكلى تتوقف في الانخفاض.
ثانيا، الطب نظام الشفاء الذاتي الصيني الدقيقة Osmotherapy الطب يمكن تفعيلها في الجسم. عندما يمكن استعادة الأنسجة وخلايا الكلى تتأثر، وعدد من النيفرون زيادة. عندما يتعافى هيكل الكلى، والكلى تعمل بشكل أفضل. إذا تمت تصفيتها المزيد من الدم عن طريق الكلى، وكمية البول زيادة في مرض الكلى المتعدد الكيسات.
الطب الصيني يمكن أن يكون لطيفا في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات ويقلل من عدد من الكيسات الكلوية. إذا كنت تريد أن تأخذ الطب الصيني، يمكنك أن تأتي إلى المستشفى في شيجياتشوانغ أمراض الكلى. يمكنك إرسال البريد asya.yue@mail.ru أو إضافة لي واتس اب +86 18203204121 للحصول على معلومات مفصلة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق