احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع انخفاض في وظيفة الكلى في الفشل الكلوي

الكلى تؤدي وظيفة هامة لإزالة النفايات من الدم وتنظيم مستوى المياه السائلة. ومع ذلك، بعض العوامل مثل ارتفاع ضغط الدم، ومرض السكري، أو التهاب لفترة طويلة، كل هذا يمكن أن يؤدي إلى تلف الكلى، الأمر الذي يؤدي إلى انخفاض في الكلى. ماذا تفعل للحد من الكلى fnktsii؟
1. غسيل الكلى وزرع الكلى
عندما لا تعمل الكلى، غسيل الكلى يصبح ضروريا لإنقاذ الضحية. في غسيل الكلى والدم يمر عبر الغشاء الخارجي الذي يسمح النفايات من الدم لتمرير من الدم وفي السائل لغسيل الكلى. لأن معدل تراكم النفايات قد يكون ضروريا لأداء غسيل الكلى بقدر 3 مرات في الأسبوع. عندما لا يعمل غسيل الكلى للقصور الكلوي، ذهابك إلى أن تكون في قائمة زرع الكلى. ولكن يجب أن نعرف أن هناك العديد من الصعوبات في العثور على زوج من الكلى. قد تكون بخيبة أمل.
2. الجذعية العلاج كليتو
يمكنك استخدامها لزراعة خلايا جديدة إلى الكليتين.
3 حمامات البخار والعلاج العرق
أنها تساعد على التخلص من السموم من الجسم، وتنشيط الجهاز المناعي. الجهاز المناعي يحفز في نهاية المطاف وظائف الكلى وجعلها بشكل مناسب.
4. النوم
وليس المقصود الغذاء لغرض العلاج، ولكن لتزويد الجسم بما تحتاجه لتعمل بشكل صحيح. فقط ما تبقى من آخر العلاج.
الطب 5. Osmotherapy الطب الجزئي الصيني
ويستند هذا العلاج في الطب الصيني التقليدي (TCM)، ويجمع بين الإجراءات الطبية الحديثة والتقنيات. الأدوية دمرت تماما ويمكن أن تأتي إلى تلف الكلى مباشرة عن طريق جهاز التناضح العكسي وتوغل. المكونات النشطة لها وظيفة لتمدد الأوعية الدموية، ومنع الالتهابات وتجلط الدم والمهينة المصفوفة خارج الخلية وتوفير المواد الغذائية. كلها ظروف جيدة لإزالة تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى.
بالإضافة إلى الأساليب المذكورة أعلاه لعلاج هبوط الكلى، لدينا أيضا سبل انتصاف فعالة والطبيعية الأخرى. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عنها، يرجى ترك رسالة على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب +86 18203204121، وتطبق على الحالة الصحية للوصف. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق