احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مستوى الكرياتينين عالية وتورم سواء مرض مزمن في الكلى وكيفية التعامل


الطبيب، ويكون على مستوى عال من الكرياتينين وتورم في الجسم على محمل الجد. هذا المعنى الذي أعاني من مرض مزمن في الكلى؟ وكيف لعلاج أمراض الكلى؟ هذا هو السؤال طبيب على الانترنت تلقى. عندما لا يمكن تحديد حالة المرض، وسوف المتخصص أقترح عليك العثور على طبيب محلي والحصول على معلومات مفصلة عن دولتكم من المرض.

تحديد حالة مرضك

عندما يمكن أن يكون سبب مستوى الكرياتينين فوق بمرض كلوي حاد. وهكذا يمكن علاجه إذا كنت تأخذ العلاج المناسب. إذا كنت تعاني من مرض مزمن في الكلى. وهذه مشكلة خطيرة. مرض الكلى المزمن هو الفقدان التدريجي من وظيفة الكلى على مدى عدة أشهر أو سنوات. وهكذا، لعلاج أمراض الكلى المزمن بحاجة الى مزيد من الجهد والكثير من الوقت.

وذمة هو عرض من أعراض واضحة للمرض في الكلى. الكلى لا تعمل بشكل طبيعي، والمياه المتبقية لا يمكن أن تترك الجسم. وهكذا، فإن الماء المتبقي والدخول على تدفق الدم من خلال الأوعية الدموية في أعضاء الجسم. وبالتالي، هناك تورم.

كيفية خفض مستويات الكرياتينين وتورم في أمراض الكلى hronchieskoy؟

كما نعلم، Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني هو العلاج شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. لها آثار جيدة جدا لعلاج مرض الكلى المزمن. ويمكن أن يخفف من الأوعية الدموية، وزيادة الدورة الدموية، وتعزيز عملية التمثيل الغذائي، وزيادة كمية البول والتعرق، الخ في مستشفانا هناك العديد من العلاجات لعلاج أمراض الكلى. وتشمل هذه العلاجات الحساء الصيني الطبية، حمام القدم، حمام الطبية للجسم، ودائرة العلاج، والعلاج حقنة شرجية Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني، وتكوين مي كان، وما إلى ذلك العديد من المرضى الذين يأتون إلى المستشفى وتناول هذا الدواء لعلاج أمراض الكلى. وقد تلقت جميع نتائج جيدة جدا، وتجنب غسيل الكلى. يمكن أن تؤخذ هذه الأدوية معا للحصول على هدف عالية جدا.

إذا كنت مهتما في الطب الصيني، يمكن otpralyat تحليل الإصابة بأمراض الكلى على Asya.yue@mail.ru البريد الإلكتروني لدينا، أو إضافة لي واتس اب +86 18203204121 لمساعدتك في الحصول على نصائح لعلاج أمراض الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق