احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية منع وظائف الكلى من انخفاض في أمراض الكلى


أنا مريض مرض الكلى وانخفضت بلدي وظائف الكلى من 64٪ إلى 43٪ في أسبوع واحد، أريد أن أعرف كيف يمكنني منعها من الهبوط؟ وفقا للوظيفة الكلى أنت الآن في المرحلة 3 أمراض الكلى، لذلك يجب أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت الحالي.

لقضيتك، يجب أن تولي اهتماما خاصا لذلك. وظيفة الكلى الخاصة بك delined كثيرا فقط في الأسبوع، إذا تقدم حالتك لأن ذلك سرعة ثم سوف الكليتين الحصول تماما فشل بعد في وقت قصير، ثم عليك أن تأخذ غسيل الكلى لإطالة العمر الافتراضي الخاص بك. الحق الآن قد لا يكون لديك أي إزعاج بسبب حاليا تعويض جسمك يمكن لا تزال تبقي الكرياتينين دون زيادة واستدامة غيرها من البنود الخاصة بك دون شذوذ. ولكن بمجرد أمراض الكلى وصول الى مرحلة 4، والكرياتينين الخاص بك بشكل سريع، بالكهرباء سوف تبدأ الفوضى وسوف الهيموجلوبين الانخفاض، لذلك لن يكون هناك أعراض غير مريحة على الجسم.

بينما الآن أنت فقط في المرحلة 3 أمراض الكلى، وإذا كنت لا يمكن أن يقبل المهنية الصينية العلاج والتأهيل الطب، مرض الخاص بك لا يزال قابلا للعكس. ومع ذلك، فإن استخدام الادوية العشبية الصينية هو معيار صارم جدا وصفات تختلف عن بعضها البعض، وتستخدم أيضا لمختلف حالة المرض. وأيضا لمرضى الكلى، لا يمكن واحد فقط أو اثنين من الادوية العشبية الصينية التعامل معها. ما يحتاج المرضى هو علاج منتظم والجمع بين طريقة لاستخدام الطب الصيني فعال

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية منع وظائف الكلى من انخفاض في أمراض الكلى أو ترغب في تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق