احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

داونز الكرياتينين 3،9-1،6 يفعل هذا يعني مرض الكلى هو عكوس


هبوط الكرياتينين 3،9-1،6 هل هذا يعني مرض في الكلى هو عكسها؟ في الواقع، وأمراض الكلى مع مستوى كرياتينين يمكن عكسها ولكن فقط إذا كان يمكنك العثور عليه في مرحلة مبكرة، ويمكن الحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب.
وقال الخبراء أن النظام الغذائي يلعب دورا هاما في علاج مرض الكلى المزمن، اتباع نظام غذائي جيد قد يتضاعف الأثر العلاجي، والنظام الغذائي السيئ قد يضر الكلى الخاصة بك. تأخذ كمية كبيرة من البروتين في فترة زمنية قصيرة قد يؤدي إلى زيادة مستوى الكرياتينين، بعد ضبط خطة النظام الغذائي الخاص بك، قد تعيد مستوى الكرياتينين إلى وضعها الطبيعي مرة أخرى. ولكن إذا كنت لا يمكن أن تجعل التكيف في الوقت المناسب، وارتفاع مستوى الكرياتينين قد يؤدي إلى تلف الكلى، وبالتالي تحفز أمراض الكلى. وذلك بمجرد زيادة الكرياتينين الخاص بك، حتى أنها أعلى من مجرد أن المستوى الطبيعي، ينبغي أن تولي اهتماما لذلك، وذلك لمنع المزيد من الضرر على الكلى الخاصة بك.
إذا كان السبب في مستوى الكرياتينين بنسبة عامل المرض، يمكنك أيضا عكس ذلك طالما أنها ليست أكثر من ذلك بكثير جدا من المستوى العادي. لذلك، إذا كنت الشخص مع ارتفاع مستوى الكرياتينين، لا يخاف، واذهبوا إلى مستشفى عادي والبحث في الأسباب الكامنة وراء، ثم اتخاذ التدابير المقابلة وفقا لحالتك الخاصة، يمكنك السيطرة عليه.
مما سبق يمكننا أن نعرف أن مرض الكلى مع ارتفاع مستوى الكرياتينين يمكن عكسها في المرحلة المبكرة من العلاج المناسب. إذا كنت تريد أن تعرف ما العلاج يمكن أن تستخدم للعكس مرض الكلى أو ترغب في الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين الخاص بك، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق