احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع المرحلة مرض الكلى 3 مع الكرياتينين 2.7


كيفية التعامل مع مرحلة المرض الكلوي 3 مع الكرياتينين 2.7؟ في العيادة، ومستوى الكرياتينين واحدة من مؤشر لأمراض الكلى ويمكن ان تعكس ظروف الكلى في بعض درجة. لذلك، على المريض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين، وأنها لن تدخر أي جهد لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين.
لا تشير إلى الكرياتينين 2.7 مرحلة المرض 3 الكلى؟
بشكل عام، الكرياتينين 2.7 ينتمي لتنظيم 3. ولكن كما تعلمون، مستوى الكرياتينين ليست المؤشر الوحيد لأمراض الكلى، بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من العوامل التي تؤثر على مستوى الكرياتينين. لذلك نحن فقط يمكن إجراء التشخيص الخام مع مستوى الكرياتينين، إذا كنت تريد أن تجعل مزيد من التشخيص تحتاج إلى اتخاذ بعض العوامل الأخرى في الاعتبار. ولكن مهما كانت، كمريض أمراض الكلى، يجب أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب، وذلك لمنع المرض يذهب إلى ما هو أسوأ.
كيفية التعامل مع مرحلة المرض الكلوي 3 مع الكرياتينين 2.7؟
يمكن أن يكون الطب الجزئي الصيني Osmotherapy خيارا جيدا للمريض مرض الكلى مع الكرياتينين 2.5. بل هو نوع من الطب الصيني علاج تطبيق خارجي فريدة من نوعها، من خلال تطبيق أكياس العشبية مع الطب الصيني المادة الفعالة على ظهر المريض، في موازاة كليته، شين شو نقاط الوخز، والأعشاب جزيء من قبل تهتز آلة العلاج، تتخلل من خلال جسم الإنسان من الجلد، الفضاء الخلايا والأنسجة الفضاء وبالتتابع شبكة شعيرية، والحصول في نهاية المطاف إلى الكلى لتحسين الدورة الدموية الصغرى الكلى واستعادة وظيفة الكلى التالفة على نحو فعال.
مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن المريض مع الكرياتينين 2.7 الحصول على فرصة التمتع بحياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج المرحلة 3 أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق