احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما العلاج يمكن أن تقلل الكرياتينين 7.7 دون غسيل الكلى


ما هو العلاج يمكن أن تقلل من الكرياتينين 7.7 دون غسيل الكلى؟ في العيادة، والكرياتينين 7.7 هو أكثر أعلى من المستوى الطبيعي. عادة، على المريض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين وبالتالي فإن الطبيب سيوصي غسيل الكلى لهم. ولكن هل تعرف أن غسيل الكلى ليست هي الخيار الوحيد للمريض، وهناك بعض العلاجات الأخرى يمكن استخدامها لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين بطريقة أكثر طبيعية وفعالة.

ما هو العلاج يمكن أن تقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين دون غسيل الكلى؟

المعالجة البديلة الأكثر شهرة هي أعلى سبعة العلاجات، فإنه ليس من علاج واحد، بل هو سلسلة المعالجات يتألف من سبعة علاجات مختلفة، كل منها له تأثير جيد في علاج الفشل الكلوي، وتعاونت مع بعضها البعض أنها يمكن أن تعالج تحسين وظائف الكلى إلى حد ما عن طريق حماية خلايا الكلى من مزيد من الضرر وإصلاح التالف منها.

ما هي العلاجات الأعلى سبعة؟

العلاجات سبعة ذكرنا أعلاه يشير إلى هوت ضغط العلاج، العلاج حمام كامل، الكى العلاج، طب الفم العلاج الصيني، العلاج حمام القدم، العلاج دورة، حقنة شرجية العلاج.

العلاج الذي هو أكثر ملاءمة للفشل الكلوي المريض؟

كما نعلم جميعا، مريض آخر لديه أعراض ومضاعفات مختلفة، وهذه المعاملة لديها أيضا خصائص خاصة بهم في علاج أمراض الكلى، وذلك أثناء فترة العلاج الطبيب سوف يرتب معاملة مختلفة بالنسبة للمريض. إذا كنت تريد أن تعرف ما هو نوع من العلاج هو أفضل بالنسبة لك، يمكنك إرسال المعلومات الخاصة بك مفصلة لنا عن طريق البريد الإلكتروني، بعد تحليلها ولدينا طبيب الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول لدينا أفضل سبعة العلاج أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، ويمكنك استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق