احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع الكرياتينين 6: هل أنا بحاجة إلى اتخاذ غسيل الكلى


طبيب محترم، أنا مريض الفشل الكلوي ومؤخرا مستوى الكرياتينين بلدي لديه ما يصل إلى 6، أريد أن أعرف هل أنا بحاجة لاتخاذ غسيل الكلى الآن؟

أن يكون بصراحة، لا أستطيع أن أعطيك إجابة دقيقة، لأنني لم أر لك شخصيا. ما هو أكثر من ذلك، أنا لا أعرف حالة المرض التفصيلية الخاصة بك. ولكن وفقا لمستوى الكرياتينين الخاص بك، يمكننا أن نعرف ان لديك مرض قد تقدم إلى المرحلة 4 أمراض الكلى، والذي هو مرحلة متقدمة من مرض في الكلى. بشكل عام، للمرضى الذين هم في هذه المرحلة، وسوف تعاني العديد من الأعراض والمضاعفات، وذلك من أجل تخفيف آلامهم وتحسين نوعية حياتهم، والطبيب سوف يوصي لهم لاتخاذ غسيل الكلى. ومع ذلك، ليس كل مريض بحاجة الى اتخاذ غسيل الكلى. إذا كان لديك أي أعراض الكثير، يمكنك اختيار العلاج البديل آخر من غسيل الكلى، والذي يعرف باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن للمريض الفشل الكلوي وتحسين وظائف الكلى بصورة تدريجية، وبالتالي للحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى.

كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay تحسين وظيفة الكلى؟

هذا العلاج هو بدعة من الطب الصيني التقليدي، لديها أربع وظائف رئيسية هي مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال هذه الوظائف الأربع، يمكن لهذا العلاج إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية لهم من مزيد من الضرر. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن أن تعزز الدورة الدموية وتوفير ما يكفي من التغذية للكلى لإصلاح نفسها. ذلك تدريجيا، ويمكن تحسين وظائف الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل نوبة هذا العلاج البديل لغسيل الكلى أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق