احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج بديلة لالداء الكلوي بمراحله الأخيرة المرضى لتفعيل تلف الكلى وتجنب غسيل الكلى


تعلمون، فإن المرحلة الكلوي مرض النهاية هو مرحلة متقدمة من مرض الكلى، وفي المرحلة التي تضررت الكلى على محمل الجد. وغسيل الكلى هو واحد من العلاج الأكثر شيوعا الموصى بها من قبل الطبيب. ومع ذلك، ليس طويل القامة المرضى تريد أن تأخذ غسيل الكلى.
لماذا المرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى؟
بشكل عام، فإنه يحتاج إلى ثلاثة أو أربع ساعات لمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة للقيام غسيل الكلى في كل مرة. وغسيل الكلى دائما يجلب الكثير من الآثار جانبية مؤلمة لهم، بما في ذلك التقيؤ، وانخفاض ضغط الدم، وتشنجات العضلات، والحمى، وهلم جرا، والتي تؤدي إلى تفاقم آلام المرضى الذين يعانون أمراض الكلى. ما هو أسوأ من ذلك، وغسيل الكلى لا يمكن تنشيط الكلى التالفة، قد تزداد سوءا بشكل تدريجي. لذلك، فإن بعض المرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ليسوا على استعداد للقيام غسيل الكلى.
العلاج البديل لمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة لتنشيط الكلى التالفة وتجنب غسيل الكلى
الخلايا الجذعية العلاج هو واحد من العلاجات الأكثر تقدما في التعامل مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. والخلايا الجذعية هي الخلايا المحفزة مع قوة قوية لتنشيط الكلى التالفة. وهي خلايا جديدة وغير الناضجة التي لديها الكثير من مختلف الأنسجة والأعضاء المحتملة. الخلايا الجذعية معينة يمكن حقنها في أجساد المرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، ثم القدرة الشفاء الذاتي سوف يتم تفعيلها وسوف تسيطر خلايا المرض. ثم عدد من الخلايا الطبيعية ستزداد كثيرا، وفي الوقت نفسه، سيتم تحسين نوعية الخلايا أيضا. هذا العلاج يمكن علاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة تشكل جذورها، وبالتالي فإن المرضى الذين تطبيقه لا تحتاج للقيام غسيل الكلى أكثر من ذلك.
إذا كنت ترغب في إصلاح الكلى التالفة أو ترغب في علاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة وتجنب غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق