احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن المرحلة 5 ايغا إعتلال الكلى المريض التخلص من غسيل الكلى


المرحلة 5 ايغا إعتلال الكلى شديد حتى أن معظم المرضى يحتاجون إلى اتخاذ بعض العلاجات لإطالة متوسط ​​العمر المتوقع وتحسين نوعية حياتهم. غسيل الكلى هو خيار واحد العلاج الشائع، ولكنه أيضا سوف يجلب العديد من الآثار الجانبية. ثم يمكن أن المرضى الذين يعانون من المرحلة 5 ايغا إعتلال الكلى على التخلص من غسيل الكلى؟
غسيل الكلى مع المرحلة 5 ايغا إعتلال الكلى
في المرحلة 5، الكلى يفقد ما يقرب من جميع من قدرتها على تصفية الدم. حتى الكثير من المواد الضارة إيداع في الدم أو الجسم الداخلي اضطرابات قد يسبب الموت. غسيل الكلى هو علاج واحد يمكن ان تحل محل الكلى التالفة لتصفية الدم والتخلص من النفايات الكيميائية والسموم من الجسم. ومع ذلك، فإنه ليست واحدة معالجة سهلة للمرضى اعتلال الكلية ايغا، لأنه قد يسبب بعض الآثار الجانبية أو المضاعفات بسهولة.
يمكن للمرضى مع المرحلة 5 ايغا إعتلال الكلى على التخلص من غسيل الكلى؟
لحسن الحظ، فإن الجواب هو نعم.
كما نعلم، زرع الكلى هو واحد علاج فعال لمرض الكلى نهاية المرحلة. ومع ذلك، لسبب اعتلال الكلية ايغا من المركبات المناعية، قد يتسبب نظام المناعة غير طبيعي ايغا إعتلال الكلى لتظهر في زرع الكلى مرة أخرى. وهذا هو القول، قد ايغا إعتلال الكلى مهاجمة الكلى الجديد، والمرضى قد يعانون من المرحلة 5 مرض الكلى.
بالإضافة إلى زراعة الكلى، قد الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy واضح العلاج تلوث الدم تساعد أيضا المرضى الذين يعانون من المرحلة 5 ايغا إعتلال الكلى على النزول من غسيل الكلى. على الرغم من أنها تستخدم أساليب مختلفة، وتستند على نظريات مختلفة، سواء من هذه العلاجات اثنين من التركيز على إزالة المركبات المناعية، وإعادة بناء هيكل تصفية الكلى وإصلاح الخلايا التالفة في الكلى. إلا إذا الكلى يمكن القيام بعملهم في حد ذاتها، يمكن للمريض أن يعيش بدون غسيل الكلى بنجاح.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول علاج اعتلال الكلية ايغا أو تريد التخلص من غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق