احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا الطب الصيني هو أفضل من غسيل الكلى لمرضى الفشل الكلوي


أنا مريض الفشل الكلوي ومؤخرا بلدي زيادة مستوى الكرياتينين في الدم إلى 13 بسرعة. أريد أن أعرف إرادة العمل الطب الصيني لي؟ هل هو أفضل من غسيل الكلى؟
في الواقع، بالنسبة لك، والطب الصيني أفضل من غسيل الكلى، لأنه لا يمكن أن تستخدم إلا ليخلص الأعراض ولكن أيضا يمكن استخدامها لتحسين وظائف الكلى.
لماذا لا نوصي لك أن تأخذ غسيل الكلى؟
وكما نعلم جميعا غسيل الكلى هو أسرع طريقة لمسح جزء من السموم من الجسم عن طريق الاستيلاء على جزء من وظيفة الكلى الأم. وهو يفعل اضح بعيدا مستوى الكرياتينين بشكل مؤقت، ولكن لا يمكن علاج أمراض الكلى واستعادة الكبيبة التالفة. منذ تلف وظيفة الكلى الخاصة بك، هذه النفايات لا يمكن أن يطرد خارج الجسم، لذلك فإنها تترك في الجسم، بما في ذلك النفايات micromolecule (مثل الكرياتينين واليوريا في الدم وحمض اليوريك)، والنفايات جزيء المتوسطة (مثل السيستئين-C وPTH) والنفايات جزيء (مثل HCY، الممارسات التجارية التقييدية وBMG). ولكن غسيل الكلى هو فقط قادرة على تصريف النفايات micromolecule، فإنه لا يمكن ازالة النفايات جزيء المتوسطة والنفايات جزيء. مع النفايات الكثير في الجسم، فإنه من السهل للقبض على فشل القلب. كما يسبب غسيل الكلى العديد من الآثار الجانبية، مثل التعب، وتشنجات العضلات، وحكة في الجلد والعدوى.
لماذا الطب الصيني أفضل من غسيل الكلى للمريض الفشل الكلوي؟
لأن الأدوية العشبية الصينية تركز بشكل رئيسي على التمريض البيئة الداخلية للجسم، وأنه يمكن أن نصل إلى الجزء المتضرر من الكلى مباشرة ويمكن أن تحل مشاكل في الكلى من الأساس على نحو فعال. فقط عندما تم تحسين وظائف الكلى من انه الأساس، فإن جميع أعراض غير مريحة أن تعود إلى وضعها الطبيعي تدريجيا. إذا كنت مهتما في العلاج من الأدوية العشبية الصينية والعلاجات ذات الصلة، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق