احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل العلاج بالخلايا الجذعية مفيدة لعلاج اعتلال الكلية ايغا مع 36٪ وظائف الكلى


هل العلاج بالخلايا الجذعية مفيدة لعلاج اعتلال الكلية ايغا مع 36٪ وظائف الكلى؟ 36٪ وظائف الكلى تعني ايغا إعتلال الكلى قد تقدم إلى المرحلة 3 أمراض الكلى. العلاج المناعي هو العلاج الفعال لمرض الكلى نتيجة لاضطراب المناعة.
كيف يمكن أن الخلايا الجذعية علاج اعتلال الكلية ايغا مع 36٪ وظائف الكلى؟
معدل الترشيح الكبيبي (GFR) يقسم مرض الكلى المزمن بما في ذلك ايغا إعتلال الكلى إلى خمس مراحل. في المرحلة 3، الكلى تعمل بنسبة 30٪ ~ 44٪. في هذه الحالة، يبدأ المرضى يعانون من مجموعة من الأعراض والمضاعفات. لتحسين نوعية حياة المرضى، فإنها تحتاج إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لإدارة مشكلة في الكلى على نحو فعال.
ويتكون العلاج المناعي من ست خطوات: التشخيص العلمي، انسداد المناعة والتسامح المناعة، إزالة المناعة، وحماية جهاز المناعة والتكيف المناعي. ويمكن لهذه الخطوات تساعد على جلب الفوائد التالية للمرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى ايغا.
1. التشخيص الصحيح: من خلال التجارب المتقدمة، يمكن للأطباء تحديد موقع ودرجة تلف الكلى بالضبط لمرضاهم.
2. تمنع التهابا في الكليتين: منذ المركبات المناعية لا يمكن إزالتها في وقت قصير، هناك حاجة إلى بعض الطرق لكبح نشاط هذه المجمعات.
3. إزالة المركبات المناعية: طرق تنقية الدم وبعض الأدوية الصينية يمكن أن تساعد في إزالة المركبات المناعية. طالما تتم إزالة هذه العوامل الممرضة خارج، والكلى المتبقية تعمل الأنسجة يمكن أن تكون محمية.
4. إصلاح الخلايا التالفة في الكلى: في المرحلة 3B، وهي جزء من خلايا الكلى المتأصلة معطوبة فقط، لذلك تستخدم بعض الأساليب في العلاج المناعي للمطالبة شفائهم.
5. منع الانتكاس من اعتلال الكلية ايغا: فقط إذا كان النظام المناعي يعمل بشكل طبيعي، يمكن للمرضى منع ايغا إعتلال الكلى على نحو فعال. ولذلك، ينبغي أن المرضى أخذ بعض العلاجات لتطبيع نظام المناعة لديهم.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاج بالخلايا الجذعية أو ترغب في علاج اعتلال الكلية ايغا جيدا، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق