احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الصينية الأدوية الكرياتينين السفلى 1.9 في ايغا إعتلال الكلى


وقد تم تشخيص أختي مع إعتلال الكلى ايغا. حاليا، وقالت انها تحت الطب الصيني التقليدي ومستوى الكرياتينين لها هو 1.9. أريد أن أعرف يمكن أن الأدوية الصينية تقلل من ارتفاع الكرياتينين في ايغا إعتلال الكلى؟

على الرغم من الكرياتينين 1.9 ليست خطيرة، فإنه لا يزال أعلى من المعتاد. وقد استخدم الطب الصيني التقليدي (TCM) لآلاف السنين لتنظيم البيئة الداخلية وعلاج أمراض الكلى المزمنة بما في ذلك إعتلال الكلى ايغا.

من خلال توسيع الأوعية الدموية ودفع زيادة معدل الترشيح الكبيبي (GFR)، يمكن أن المزيد من الدم تتدفق الكلى وتتم تصفيته كل دقيقة. وهذا يعني، يتم استبعاد مزيد من الفضلات والسموم من الجسم عن طريق الكلى. في هذه الحالة، وارتفاع مستوى الكرياتينين ينخفض ​​بشكل طبيعي.

ومع ذلك، لتكون بصراحة، والطب الصيني التقليدي مفيد للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين في ايغا إعتلال الكلى، ولكنه قد يعمل في سرعة أقل. هنا أنصحك علاج الابتكار في الطب الصيني التقليدي، والذي يعرف باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، لأنه لا يمكن أن تقلل من ارتفاع الكرياتينين ولكن أيضا يمكن أن تحمي خلايا الكلى وإصلاح الخلايا التالفة الكلى على نحو فعال. ما أكثر، هو أكثر تأثير من الأدوية الصينية التقليدية.

كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج اعتلال الكلية ايغا؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy بناء على الطب الصيني التقليدي يوفر فقط فرصة لهؤلاء المرضى للحصول على الانتعاش. فمن ناحية، يمكن أن تنظيم الدورة الدموية المرضى. من ناحية أخرى، يمكن لهذا العلاج يدفع القدرة على في الإشراف الذاتي للخلايا التالفة في الكلى وتحقيق شفائهم. مع تعافي خلايا الكلى التالفة للعمل، ويمكن زيادة خفض مستوى الكرياتينين المرضى، ويمكن أن تتحسن حالة الكلى بنجاح.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الطب الصيني لإعتلال الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة أخرى في علاج اعتلال الكلية ايغا، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق