احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن متلازمة الكلوية المريض بنسبة 27٪ وظائف الكلى يعيش حياة طبيعية


يمكن متلازمة الكلوية المريض مع 27٪ Funtion والكلى يعيش حياة طبيعية؟ لحسن الحظ، فإن الجواب هو نعم، كما تم تطوير علاج فعال لمنع تدهور مستمر للمرض وكذلك إلى حد كبير تعزيز قدرة الكلى. العلاج بالاعشاب ودعا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو مثال جيد.

ماذا 27٪ وظائف الكلى في متلازمة الكلوية تعني؟

يشير هذا التشخيص أن المرضى قد وضعت في مرحلة 4 أمراض الكلى مع انخفاض حاد في وظائف الكلى. عندما تعمل الكلى على 27٪ فقط، والمرضى المصابين يعانون من أعراض خطيرة مثل بروتينية، وتورم أو ذمة، والتعب أو التعب، حكة في الجلد، ضعف الشهية، وما إذا كان لا تسيطر على نحو فعال، والمرضى التقدم لانهاء مرحلة المرض الكلوي مع مرور الوقت.

يمكن للمرضى بنسبة 27٪ وظائف الكلى في متلازمة الكلوية يعيش حياة طبيعية؟

كما ذكرنا أعلاه الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن استخدامها لمساعدة المريض الذين هم في هذا الوضع كي تعيش حياة أفضل. يختلف العلاج الأدوية التقليدية، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو اتباع نهج شامل مع أهداف في القضاء على الأسباب الجذرية للاضطرابات في الكلى واستعادة وظيفة الكلى بشكل عام. كما تطور مبتكرة في الطب الصيني التقليدي، Osmotherapy الطب هو تطبيق خارجي من الطب عشبة دون آثار سلبية على الجسم البشري.

وبالإضافة إلى ذلك، هناك أيضا علاجات الطب الصيني الأخرى التي يمكن استخدامها للتأكد من الآثار العلاجية أفضل من 27٪ وظائف الكلى في متلازمة الكلوية بما في ذلك العلاج حمام كامل، حمام القدم، والكى، دورة العلاج، وما إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاج لمتلازمة الكلوية المريض بنسبة 27٪ وظيفة الكلى أو تريد أن تعيش حياة أفضل، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق