احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متلازمة الكلوية مع وظائف الكلى 14٪: وأود أن ابدأ غسيل الكلى


بشكل عام، بالنسبة للمريض المتلازمة الكلوية مع وظيفة الكلى بنسبة 14٪، ويوصي الأطباء لهم لاتخاذ غسيل الكلى، حتى يتمكنوا من الحصول على حياة أطول. ومع ذلك، في أيامنا هذه، وغسيل الكلى ليست هي الخيار الوحيد للمريض الذين هم في هذه الحالة.

غسيل الكلى هو نوع من العلاج ببدائل الكلوي، والتي سوف تكون في الطلب عندما الكلى ليست قادرة على تصفية كاف الدم. ومع ذلك، حتى تمر هذه المعاملة، وأمراض الكلى لا تزال تتدهور باستمرار، ويؤدي في نهاية المطاف إلى الفشل الكلوي المميت والكامل.

من أعلاه، يمكننا أن نرى أن غسيل الكلى ليست الخيار الأفضل لوظيفة الكلى بنسبة 14٪ في المتلازمة الكلوية. وأنه من الحكمة للمرضى لإيجاد العلاج الأفضل والبديل لإدارة المرض بشكل جيد. في الحالات الملائمة، غسيل الكلى أو زرع يمكن تجنبها بنجاح.

ما العلاج يمكن أن يكون العلاج البديلة من غسيل الكلى؟

في الصين، وقد تم تطوير العلاج منهجية بديلة لعلاج فعال وظيفة الكلى بنسبة 14٪ في المتلازمة الكلوية. ومن المعروف أن الخيارات كما الأعلى سبعة TCM علاج.

ويمكن أن تشمل طرق العلاج المحددة الساخن ضغط العلاج، والعلاج الكامل الحمام، حمام القدم، ودورة العلاج، الكى، حقنة شرجية، وعن طريق الفم الطب الصيني عشبة. وفقا لتشخيص محدد المريض، وسيتم اختيار بعض العلاجات لتشكيل إجراء شامل وبطبيعة الحال. وتشمل مهام العلاجات الطب الصيني الحفاظ على وظيفة الكلى المتبقية، وتعزيز الدورة الدموية، وتمنع رد فعل للالتهابات في الكلى وإصلاح الخلايا الكامنة الكلى التالفة وزيادة وظائف الكلى بشكل عام.

طالما أن وظائف الكلى يمكن أن تثار إلى 15٪ أو أعلى، غسيل الكلى يمكن الوقاية منه. ثم، يمكن للمرضى الاستمتاع عمر امتد إلى حد كبير مع تحسين نوعية الحياة. إذا كنت ترغب في علاج متلازمة الكلوية أو تجنب غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق