احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غير ايغا إعتلال الكلى مع المرحلة 3 أمراض الكلى عكسية


يتميز ايغا إعتلال الكلى بمقدار كبير من إيداع ايغا في الخلايا مسراق الكبيبي، والمرحلة 3 هي مرحلة حيوية للمريض. ثم ماذا ايغا إعتلال الكلى مع مرض الكلى المرحلة 3 يعني؟ هو عكسها؟
المرحلة 3 يعني ما لاعتلال الكلية ايغا المريض؟
كما التهاب كبيبات الكلى الأولية واحد مشترك، وعادة ما يكون مرضى اعتلال الكلية ايغا بيلة دموية متكررة الجسيمة أو بيلة دموية مجهرية، بروتينية، وارتفاع ضغط الدم، وما إلى ذلك بالإضافة إلى ايغا، C3، مفتش والغلوبولين المناعي ويمكن أيضا أن تكون موجودة في الكلى المرضى. وفقا للتغيرات المرضية، وينقسم ايغا إعتلال الكلى إلى خمس مراحل.
الصنف الأول: سمك مسراق الكبيبة الحد الأدنى مع أو من دون تكاثر الخلايا
الدرجة الثانية: البؤري القطاعي الكبيبي التصلب دون انتشار الخليوي نشط
الطبقة الثالثة: التهاب كبيبات الكلى التكاثري البؤري مع الهلال صغير
الطبقة الرابعة: شديد الانتشار منتشر مسراق والهلال <45٪
الفئة الخامسة: أكثر شدة من الدرجة الرابعة والهلال> 45٪
من التحليل أعلاه، يمكننا أن نعرف المرحلة 3 ايغا اعتلال الكلية لا تزال في مرحلة مبكرة، لذلك المرضى عادة لا يكون الكثير من أعراض أو مشاكل. فقط لأن جزءا من خلايا الكلى تصفية تتأثر، وهذه المرحلة من ايغا إعتلال الكلى لا تزال قابلة للعكس.
كيفية عكس ايغا إعتلال الكلى مع المرحلة 3 أمراض الكلى؟
المفتاح لعكس المرحلة 3 ايغا إعتلال الكلى هو إزالة المركبات المناعية مثل ايغا ومفتش وتغذي الكلى التالفة. من هذه النقطة، نود أن نقترح العلاجات التالية.
- طرق الدم واضحة: بعض الأدوية العشبية لها آثار تمشيط، وتقسيم وإذابة المركبات المناعية من الجسم. طالما تتم إزالة هذه العوامل المسببة للأمراض من الجسم، وتلف الكلى يمكن وقفها التي يمكن أن توفر بيئة جيدة لتحقيق الانتعاش الكلى.
- عكس الفشل الكلوي: الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو العلاج الوحيد الذي يمكن أن توفر ما يكفي من المواد المغذية والأكسجين للخلايا الكلى المتأصلة ومطالبة نظام الشفاء الذاتي للكلى.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أخرى في علاج اعتلال الكلية ايغا والمرحلة 3 من مرض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق