احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متلازمة الكلوية مع الكرياتينين 8.5 لا غسيل الكلى: ما هو متوسط ​​العمر المتوقع


صديقي هو مريض المتلازمة الكلوية والكرياتينين له قد تصل إلى 8.5، ولكن لم تبدأ غسيل الكلى حتى الان. فأرجو أن توحي عن حياته المتوقع؟
ما هو expextancy الحياة لمتلازمة الكلوية مع الكرياتينين 8.5 دون غسيل الكلى؟
في FACR، لحالة يوس الأصدقاء، وحالته الراهنة شديدة جدا في المرحلة 5 مرض الكلى مع فقدان معظم وظائف الكلى. عادة، هناك حاجة لغسيل الكلى في هذه الحالة. ومع ذلك، وقال انه يمكن ان يعيش حياة المتوقع امتد إلى حد كبير عن طريق أخذ العلاج الطبيعي بديلة. العلاج بالاعشاب والمعروفة باسم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هو مجرد مثل هذا النوع من العلاج لتكون مرجعا له.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy
كعلاج ظهرت شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، طالما استخدمت الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لعلاج الفشل الكلوي مع مهام الحفاظ على وتعزيز قدرة الكلى الشاملة. عندما الكلى يمكن أن تعمل على نحو أفضل وأفضل، والمرضى الذين تكون قادرة على البقاء بعيدا عن غسيل الكلى أو زرع، ويعيش عمر لفترات طويلة بشكل ملحوظ مع كلاهم الخاصة.
إذا كنت ترغب في السيطرة على متلازمة الكلوية والكرياتينين 8.5 جيد دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق