احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يمكن أن يساعد العلاج متلازمة الكلوية المريض تخلص من غسيل الكلى


حصلت المتلازمة الكلوية منذ 8 سنوات، والآن إنه تقدم إلى الفشل الكلوي، لذلك لا بد لي من اتخاذ غسيل الكلى. أريد أن أعرف ما العلاج يمكن أن تساعدني في التخلص من غسيل الكلى، إذا كان ذلك ممكنا.
عموما، إذا كان الناس يعانون من متلازمة الكلوية بدأت غسيل الكلى ولكن ليس وقتا طويلا، لديهم أمل كبير لوقف غسيل الكلى مع مساعدة من العلاج تلوث الدم. لدينا العديد من الحالات الناجحة في سريري. ولقضيتك، إذا كان يمكنك الحصول على هذا العلاج المناسب، يمكنك الحصول على فرصة كبيرة للتخلص من غسيل الكلى.
ما هو التلوث العلاج الدم؟
في الوقت الحاضر، التلوث العلاج الدم هو العلاج الأكثر فعالية وتقدما لمتلازمة الكلوية وأمراض الكلى الأخرى. ويهدف إلى مشكلة في الكلى في علاج أساسي عن طريق ازالة الأشياء الضارة من الجسم وتحسين وظائف الكلى بشكل عام. إجراءات العلاج كله ينطوي تقنيات تنقية الدم وعلاج الطب الصيني (مثل دورة العلاج، حقنة شرجية، الأدوية العشبية عن طريق الفم، والساخنة العلاج ضغط، والوخز بالإبر، الخ). ويتم اختيار أساليب محددة وفقا لحالة فردية.
في كلمة واحدة، مع مساعدة من العلاج تلوث الدم والأدوية الصينية الأخرى، يمكن أن المتلازمة الكلوية المريض الحصول على فرصة للتخلص من غسيل الكلى، على الأقل، يمكن أن تقلل من مرات غسيل الكلى، وبالتالي ليعيشوا حياة الجودة.
ولكن، كما تعلمون، مريض آخر لديه حالة مرضية مختلفة، بحيث يصبح لديهم استجابة مختلفة للعلاج. إذا كنت تريد أن تعرف ما هو العلاج الأفضل للمتلازمة الكلوية المريض أو تريد التخلص من غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا رسالة orleave أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق