احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy علاج اعتلال الكلية ايغا


يشار الى ان الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو علاج فعال لمرض الكلى، وذلك على عكس أمراض الكلى في مرحلة مبكرة. ثم، فإنه يمكن علاج ايغا إعتلال الكلى؟
في الواقع، على الرغم من الكثير من التقدم فى مجال الطب، لا يزال لا يوجد علاج دائم لمرضى الفشل الكلوي، وخاصة الفشل الكلوي الحاد. ومع ذلك، واحدة من مزايا كبيرة من العلاج هو لإصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى من جذورها. ويمكن أن يساعد في تخفيف الأعراض المرتبطة به والسيطرة حتى وقف تطور حالة المرض. وهذا هو الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، علاج فعال والشعبية للتعامل مع الفشل الكلوي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى.
أساسيات حول ايغا إعتلال الكلى
ونحن نعلم جميعا أن ايغا إعتلال الكلى هو اضطراب المناعة الذاتية (التي تشمل نظام المناعة في الجسم). بسبب جهاز المناعة المضطرب، ايغا (الأجسام المضادة التي تساعد عادة في الجسم على محاربة العدوى) المودعة في الكبيبة، حيث أنها تسبب الالتهاب والندوب. في 1/3 الحالات، فإنه يذهب إلى أن تسبب أضرارا بالغة التدريجي للكلى.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج اعتلال الكلية ايغا؟
في الواقع، بل هو تطبيق خارجي. واحد الصيغة المستخدمة في هذا العلاج عادة ما تحتوي على 13-14 أنواع من الأدوية الصينية. وسيقوم الطبيب بتحديد الأدوية العشبية المناسبة وفقا لظروف مرضك. وحطمت فائقة بدقة الأعشاب الصينية. مع مساعدة من جهاز التناضح، يمكن أن المكونات النشطة تساعد تتخلل إلى آفات الكلى مباشرة. وعموما، فإن العلاج يمكن أن يساعد على تحقيق الهدف الجذر من خلال المضادة للالتهابات، ومكافحة تجلط الدم، وتوسيع الأوعية الدموية، ومنع الجلطة وتوفير nutritions إلى تلف الكلى. في هذه القضية، يمكن أن الكلى الحصول على ما يكفي من الدم والأكسجين، مما يرسى اساسا متينا لاستعادة وظيفة الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو يريدون السيطرة على ايغا إعتلال الكلى بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق