احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ايغا إعتلال الكلى مع 68٪ الكلى التالفة: هل هناك أي فرصة لعكس ذلك


هل هناك أي فرصة لعكس ايغا إعتلال الكلى مع 68٪ الكلى التالفة؟ للمرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى ايغا 68٪ تلف الكلى تعني قد تقدم مرض الكلى لهم في مرض الكلى المرحلة 3 وعلى مقربة من مرحلة 4. لذلك، على المريض الذي تريد عكس ذلك أنها يجب أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت الحالي.
كيفية عكس ايغا إعتلال الكلى مع 68٪ الكلى التالفة؟
ووفقا للتحليل أعلاه، ينبغي أن تشمل العلاجات الجوانب التالية إذا كان المرضى ايغا إعتلال الكلى مع 30٪ وظائف الكلى يريدون عكس الفشل الكلوي الخاصة بهم.
أولا وقبل كل شيء، تبقى حالة الكلى من التدهور. على سبيل المثال، إذا كان لدى المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم، واقترح عليهم تناول الأدوية المضادة لارتفاع ضغط الدم مثل ACEI والمجالس مع توجيهات الطبيب. إذا كان لديهم بروتينية، ACEI، وتستخدم المنشطات وكرمة الرعد الإله شائع لإدارة تسرب البروتين المرضى.
ثانيا، هناك حاجة إلى العلاج بالخلايا الجذعية أو الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لإصلاح خلايا الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى المرضى. كل من هذه العلاجات اثنين يمكن إزالة المركبات المناعية، وتنظيم الجهاز المناعي، وحماية خلايا الكلى المتبقية، ومطالبة استرداد خلايا الكلى ضعف. طالما استعادة الخلايا التالفة في الكلى على العمل تدريجيا، فهذا يعني عكس الفشل الكلوي المرضى بنجاح.
وأخيرا، ينبغي أن المرضى تعديل خطة النظام الغذائي ونمط الحياة جنبا إلى جنب مع التغيرات مرضهم. خطة نظام غذائي صحي وأسلوب الحياة يمكن أن تساعد في معالجة مضاعفات ايغا إعتلال الكلى وتحسين أحوال الطقس المرضى.
إذا كنت ترغب في عكس ايغا إعتلال الكلى مع 68٪ الكلى التالفة أو ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاج خارج، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق