احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج التهاب الكلية الذئبة والكرياتينين عالية من الجذر


التهاب الكلية الذئبة هو اختلاط الرئيسية وسبب وفاة الذئبة الحمامية الجهازية (SLE). هذا التهاب الكلية المناعة الذاتية، التي تتميز الآفات في أنظمة مختلفة، وهناك كمية كبيرة من الأجسام المضادة في البلازما. فإن المرض يكون اختلاف الإغاثة وهجوم حاد والتكهن فقيرة إذا كان هناك إصابة الحشوية (الكلى والجهاز العصبي المركزي). وهو أكثر شيوعا في النساء الشابات، خصوصا بين أولئك الذين هم في سن الإنجاب (20-40).

والسبب الرئيسي هو اضطراب في نظام المناعة الذاتية. الخلايا البائية في المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة لها نشاط كبير وانتشار عالية سوف تنتج الأجسام المضادة مثل الأجسام المضادة للنواة، والحمض النووي حبلا مزدوج، الخ هذه الأجسام المضادة تشكل المركبات المناعية مع مستضدات والودائع في الأنسجة والأعضاء وتسبب التفاعلات المناعية والأضرار التي لحقت هذه الأجهزة. وعلاوة على ذلك، عندما الخلايا الداخلية الكلى هي في حالات الالتهاب، وهناك العديد من السيتوكينات، الأمر الذي يزيد من تفاقم سبب الضرر التهاب جنبا إلى جنب مع خلايا الدم البيضاء والصفائح الدموية.

علاج التهاب الكلية الذئبة تشمل يضعف العلاج الاستقراء والصيانة. الحث توهين يمكن أن تساعد في جعل المرض تحت سيطرة الدولة، بما في ذلك المؤشرات المصلية، والأعراض وترميم الأنسجة والأعضاء التالفة. العلاج الصيانة هو استخدام كمية صغيرة من مناعة للسيطرة على المرض، للحد من تكرار الانتكاسات والحد من الآثار الجانبية لهذه الأدوية. صيانة يأخذ أساسا السكرية والأدوية السامة للخلايا. ويمكن لهذه التخفيف بشكل ملحوظ الأعراض وتحسين أحوال الطقس، ولكن الجرعة ومدة هذه الأدوية يجب أن تعتمد على نوع مرضي ومرض الذئبة الطقس التهاب الكلية في المرحلة النشطة.

يمكن أن الخلايا الجذعية علاج التهاب الكلية الذئبة من جذورها. فهو يجمع بين العلاج الغربي (أساسا مناعة) والعلاج الصيني (الأدوية العشبية في الغالب). مناعة قد يساعد في وقف الاستجابة المناعية المرضية في الكلى من أجل حماية النيفرون الوظيفية المتبقية من مزيد من الضرر. والأدوية الصينية قد تساعد الاضطرابات الصحيحة واختلال في الجهاز المناعي والجسم وتوفير بيئة داخلية مواتية للخلايا والأنسجة الداخلية إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. أكبر ميزة العلاج المناعي هو أنه لا يمكن أن تجلب سوى المرض تحت السيطرة، ولكن أيضا خطوة أخرى إلى الأمام من أجل استعادة الأجزاء التالفة، وتحسين نظام المناعة.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

واتس اب: 86-18203204121

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق